• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 18 سبتمبر 2015 على الساعة 20:31

بلخياط: بعت الصابون والشامبوان وحجيت 2 مرات ودرت 64 عمرة!!

بلخياط: بعت الصابون والشامبوان وحجيت 2 مرات ودرت 64 عمرة!! تـ: وراق
تـ: وراق
تـ: وراق

أحمد الحاضي
قال مصنف بلخياط، القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، إنه، خلال الحملة الانتخابية الأخيرة، رأى في عيون البعض أنه يشك في نزاهته حين يخاطبهم بـ”خوكم منصف”.
وقال بلخياط، الذي حل ضيفا على أول حلقة من برنامج “في قفص الاتهام” على إذاعة ميد راديو، في الموسم الجديد، اليوم الجمعة (18 شتنبر)، “شفت في عيون ناس كيقولو أنا كذاب ملي كنقول ليهم خويا منصف”.
وأضاف: “حنا في مجتمع فيه الحسد وعوض نقولو تبارك الله كنهرسو الناس، وهادا تفكير فرنسي عمري شفتو في شي بلاد”.
أما عن مساره المهني فقال مصنف بلخياط: “قريت حتى لبعد 4 سنوات بعد البكالوريا وفي السنة الثانية بغيت نخدم، ومشيت لواحد البنك ورفضوني، والشركة الوحيدة اللي قبلات تخدمني بلا ديبلوم تخرج هي واحد الشركة أمريكية، وقالو لي غادي دير لينا مشروع ديال الصابون في الأسواق الأسبوعية.. ومن بعد ما نجحت دزت للشامبوان ووقعت اتفاق مع لاعبين والجامعة الملكية لكرة القدم، ودرنا قرعة للجمهور اللي شارك معانا وديناهم لداكار”.
كما تحدث منصف بلخياط عن عمليه الحالي، إذ قال: “أنا على رأس مجموعة من الشركات اللي المبيعات ديالها كتفوق 300 مليار سنتيم، والربح ديالي في هاد الشركة هو ربح صغير بين واحد وجوج في المائة كناخد 30 مليون سنتيم في الشهر وعندي الكريديات وكتبقا لي غير 5 ملايين”.
وعاد الوزير السابق إلى زواج شقيقه، وقال: “خويا اللي دار لراسو العرس، أنا ما درت والو في داكشي اللي كيدور.. هاداك الشي عرس عادي وكانت فيه فرحة وما عندي علاقة بتنظيم العرس”.
وذكر منصف بلخياط أنه خلال إقامته في السعودية حج مرتين وقام ب64 عمرة.