• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 05 فبراير 2016 على الساعة 12:39

الرباط.. اعتقال 3 أشخاص تسببوا في حادثة سير

الرباط.. اعتقال 3 أشخاص تسببوا في حادثة سير

Accident-AIC4

كيفاش

تمكنت عناصر الشرطة في ولاية أمن الرباط، اليوم الجمعة (5 يناير)، من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم، بينهم فتاة وشخص من ذوي السوابق القضائية، وآخر مبحوث عنه بموجب مذكرتين للبحث من أجل السرقة، وذلك لتورطهم في قضية تتعلق بالتسبب عمدا بجروح في حادثة سير، وعدم الامتثال وحيازة المخدرات.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهم الثلاثة كانوا على متن سيارة خفيفة قادمة من مدينة الدار البيضاء في اتجاه مكناس، مرورا في الطريق المداري للرباط، وعند وصولهم إلى نقطة المراقبة الأمنية رفضوا الامتثال لعناصر الأمن، ما تسبب في إصابة شرطي بجروح متفاوتة الخطورة نتيجة صدمه بواسطة السيارة.
وأوضح البلاغ أنه جرى توقيف المشتبه فيهم بعدما اصطدموا بسيارة تابعة للأمن الوطني عند محاولتهم الفرار، حيث ألحقوا خسائر مادية بسيارة المصلحة، قبل أن يتم العثور بحوزتهم على ساطور وثلاث سكاكين وقنينة غاز مسيل للدموع، إضافة إلى كمية من مخدر الحشيش.
وأضاف أنه تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة لتحديد طبيعة الأعمال الإجرامية التي ينشط فيها المعنيون بالأمر، وكذا تحديد ارتباطاتهم المحتملة مع شبكات إجرامية أخرى.