• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 18 مارس 2013 على الساعة 10:33

في لقاء تقييمي.. وصايا ابن كيران لنواب حزبه

في لقاء تقييمي.. وصايا ابن كيران لنواب حزبه

كيفاش

أوصى عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، نواب فريق حزبه في مجلس النواب بالتمسك بالمرجعية التي يستند إليها الحزب، مشددا على أن المرجعية أصبحت اليوم مجدية بشكل كبير في الجانب السياسي أكثر من غيره من المجالات، بالنظر إلى ما يحيط بهذا المجال من إغراءات كبيرة، وفيه تكثر الأخطاء.
وطالب ابن كيران الذي كان يتحدث في لقاء تواصلي مع نواب فريق العدالة والتنمية في الخميسات، في إطار اللقاء التقييمي لأداء فريق “المصباح” خلال الدورة المنتهية، (طالب) نواب الفريق بضرورة أن يحرص كل نائب من نواب العدالة والتنمية على القيام بدوره كاملا وزيادة.
وجدد ابن كيران، حسب تغطية لموقع البيجيدي على الأنترنيت، التأكيد على أن حزب العدالة والتنمية لم يلجأ إلى القيام بما أسماها “التقنيات” من أجل الوصول إلى مراكز المسؤولية والقرار بطرق ملتوية، مؤكدا أن ما حصل عليه حزب العدالة والتنمية من ثقة وتطور، إلى حد الآن، جاء نتيجة الكد والعمل الجاد، فضلا عن تمسك قياداته بالمرجعية التي يحرص عليها الحزب، وباجتهادهم ومصداقيتهم ونزاهتهم ونظافة اليد.
ودعا ابن كيران نواب الفريق إلى “تذكر” الاختيار العام للحزب المتعلق، وقواعد الاعتدال والمشاركة والحفاظ على المكتسبات. وقال إننا لم نأت كحزب سياسي لإرباك وضع الأمة، داعيا إلى الحفاظ على الاختيارات العامة للحزب والتشبث بها.