• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الجمعة 29 يناير 2016 على الساعة 19:30

المنصوري: الأخ إلياس جريء وأنا لم أفكر في الأمانة العامة

المنصوري: الأخ إلياس جريء وأنا لم أفكر في الأمانة العامة

الياس-العماري-فاطمة-الزهراء-المنصوري

فرح الباز
دافعت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، بشراسة عن إلياس العماري، الأمين العام للحزب، قائلة: “هاد السيد فرض راسو بمصداقيتو”.
وأضافت المنصوري: “الأخ إلياس إنسان جريء والسياسة تحتاج إلى جرأة.. الأخ إلياس أي مناضل في الحزب كيتصل بيه كيلقاه في جنبو، للاستشارة للمساندة أو لأي حاجة”.
وقالت المنصوري، خلال استضافتها في برنامج “في قفص الاتهام”، مساء اليوم الجمعة (29 يناير)، “نتفاجأ عندما يتم ربط اسم إلياس العماري بالتحكم، 3 سنوات أو أربعة ونحن نسمع بهذا التحكم ما عرفناه فين خرج، التحكم باش؟ حنا حزب سياسي بنظام أساسي ونظام داخلي يفرض علينا جميعا.. ما كاين لا تحكم داخلي لا خارجي عندنا مشروع وكندافعو عليه”.
وردا على القراءات التي تفيد بأن إلياس العماري في قيادة حزب الأصالة والمعاصرة من أجل مواجهة عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، قالت المنصوري إن “إلياس العماري كممثل لمناضلي ومناضلات البام يدافع عن مشروع حداثي”.
واعترفت المنصوري بأنها لم تفكر قط في الترشح لمنصب الأمينة العامة، مؤكدة أنها فوجئت حين قرأت تصريحات حسن بنعدي وعبد اللطيف وهبي حول ترشيحها للقيادة.