• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الجمعة 29 يناير 2016 على الساعة 19:45

العماري/ ابن كيران/ نرجس/ بلقايد.. رسائل المنصوري

العماري/ ابن كيران/ نرجس/ بلقايد.. رسائل المنصوري

Capture.JPGfffff

فرح الباز
وجهت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، خلال استضافتها في برنامج “في قفص الاتهام”، مساء اليوم الجمعة (29 يناير)، رسائل إلى كل من إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وعبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، وحميد نرجس، المنسق الجهوي السابق لحزب الأصالة والمعاصرة في جهة مراكش، والعربي لقايد عمدة مراكش الحالي.
وقالت المنصوري عن إلياس العماري: “هو زعيم سياسي وهادي قناعة شخصية ما تنخاف من إلياس ما كيمارس عليا التحكم، واش تتخيل شي واحد يمارس عليا التحكم؟”.
وتابعت: “إلياس العماري له مصداقية والخصوم السياسيين دوزو هاد السنوات كلها كيضربو في الأخ الياس باش يخصرو الصورة ديالو لأنهم عارفين أن الأخ الياس مستعد بالعمل وبالجدية باش يزيد بحزب الأصالة والمعاصرة وبمشروعه، وداك الشي علاش كيسبوه حيث عارفين أنه رجل الساعة لحزب الأصالة والمعاصرة”.
وفي رسالة إلى عبد الإله ابن كيران، قالت المنصوري: “أتمنى أن يكون رئيس الحكومة”، في إشارة إلى أن ابن كيران يخلط بين موقعه في حزب العدالة والتنمية ومنصبه كرئيس للحكومة، مضيفة: “نتمنى يكون رئيس حكومة، وعندو القدرات داك السيد باش يرفع من مستوى النقاش الحزبي والسياسي”.
وعن خلافها مع حميد نرجس، علقت فاطمة الزهراء المنصوري بالقول إنه “إنسان مؤهل له ثقافة وعلم ومنهجية عمل كمدبر”، مضيفة “اختلفت أنا وياه في طرق تدبير الحزب”.
وعن خليفتها في عمودية مراكش، العربي لقايد، قالت المنصوري: “تانعرفو مزيان دوزت معاه ستة سنوات وهو رجل طيب”، مردفة: “تنقوليه مراكش في حاجة للنمو، مراكش في الظاهر مدينة غنية ولكن مع الأسف هي مدينة اللي عندها مشاكل اجتماعية معمارية خانقة تتحتاج واحد الرؤية”.
وتابعت: “أتمنى السي العربي بلقايد ما يستعملش المؤسسة تاع المجلس الجماعي لأهداف انتخابية وإنما للتجاوب مع ساكنة مدينة مراكش”.