• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 23 فبراير 2022 على الساعة 10:23

الرجاء وشباب السوالم.. الحيمر فخور بلاعبيه ولمباركي يبرر الأداء بالإرهاق (فيديوهات)

الرجاء وشباب السوالم.. الحيمر فخور بلاعبيه ولمباركي يبرر الأداء بالإرهاق (فيديوهات)

تمكن فريق الرجاء البيضاوي، مساء الثلاثاء (22 فبراير)، من تحقيق فوز مهم على مضيفه شباب السوالم، بهدف دون رد، في إطار الجولة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وسجل اللاعب الرجاوي كاديما كابانجو، الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 60، ليرتفع رصيد الفريق الأخضر إلى 34 نقطة في وصافة البطولة، في حين تجمد رصيد شباب السوالم عند 25 نقطة، في المركز الرابع.

ضيعنا الفرص
وقال رضوان الحيمر، مدرب شباب الرياضي السالمي، في تصريح لموقع “كيفاش”، عقب المباراة، إن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة.
وأضاف الحيمر “الدراري خرجو غاضبين وحنا اللي كنرجعو ليهم المورال، حيت قدمو مباراة كبيرة، والكرة عاقبتنا حيت ملي كضيع ضربة جزاء، من وراها جات أول فرصة لفريق الرجاء فالشوط الثاني سجل علينا هدف”.
وتوجه الحيمر بالشكر إلى لاعبيه، مؤكدا أنهم “قدموا مباراة كبيرة وكرة جميلة واستحوذنا، الحمد لله انا راضي على اللاعبين حيت متعوني فهاد الماتش”.

فوز صعب
من جهته، قال المدرب المؤقت لفريق الرجاء البيضاوي، بوشعيب لمباركي، إن المباراة التي جمعت فريقه بشباب السوالم لم تكن سهلة، مشددا على أن الأهم فيها هو تحقيق الفوز.
وأضاف لمباركي في تصريح لموقع “كيفاش”، عقب المباراة، أن “الماتش كان صعيب حيت لعبنا أمام فريق فالمستوى، وحققنا فوز مهم بعد سلسلة من التعادلات”.
وتابع “طرد اللاعب هيثم البهجة أتر علينا خلانا عانينا فالشوط الثاني، وتراجعنا شوية للوراء باش نحافظو على النتيجة، لعدة عوامل كاين التعب الفريق را كيلعب كل 3 ايام ماتش والنقص العددي”.
وختم حديثه بالقول “هاد الفوز غادي يعطينا حافز قوي، باش نحاولو نقلبو على الفوز الثالث، فعصبة الأبطال الافريقية إن شاء الله”.