• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الثلاثاء 20 مارس 2018 على الساعة 16:15

ولي العهد السعودي: الموت هو اللي غادي يوقّفني!

ولي العهد السعودي: الموت هو اللي غادي يوقّفني!

مَهَّدَ ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، للقائه مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء (20 مارس)، في واشنطن، بحوار خص به قناة “سي بي إس” الأمريكية.
وفي مقابلة تلفزيونية، هي الأولى من نوعها مع قناة أمريكية، كشف ولي العهد السعودي عن جوانب من حياته العملية. وقد استقبل فريق عمل المحطة التلفزيونية في مكتبه، حيث قال إنه “يبقى حتى ساعة متأخرة من الليل”.
ووصف ولي العهد السعودي مكتبه بكونه “غير مرتب كثيرا”.
ونقل الموقع الالكتروني لقناة “العربية” السعودية عن ولي العهد السعودي قوله، ضمن المقابلة ذاتها، إن “الموت وحده سيوقفه عن إكمال مسيرته الإصلاحية، وأن الأعمار بيد الله”.
في المقابل، ذكر موقع قناة “الجزيرة” القطرية أن البرنامج، الذي أجري قبل أسبوعين، تحدث فيه الأمير الشاب باللغة العربية.
وأشار المصدر إلى أن ولي العهد السعودي كشف، خلال المقابلة التلفزيونية، أنه تعلّم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة الأفلام عندما كان صغيرا، وظهر وهو يجري بعض الدردشات القصيرة مع مقدمة البرنامج بالإنجليزية.
ومن المرتقب أن يجري ولي العهد السعودي، خلال زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية وفق ما أعلنت عنه وكالة الأنباء السعودية، محادثات مع كبار المسؤولين في إدارة الرئيس ترامب.
كما يتضمن جدول الزيارة اجتماعات مع كبار صناع السينما في لوس أنجلوس، ما يتوازى مع إعلان السلطات السعودية خططها بالسماح للسينمات التجارية للعمل في المملكة للمرة الأولى منذ 35عاما.