• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 09 أبريل 2024 على الساعة 17:00

واش غيكون جزء ثاني فمسلسل “بين لقصور”؟.. المخرج الجباري يُجيب

واش غيكون جزء ثاني فمسلسل “بين لقصور”؟.. المخرج الجباري يُجيب

مريم البيه-صحافية متدربة
مع اقتراب عرض الحلقة الأخيرة، من مسلسل “بين لقصور” الذي احتل الرتبة الثانية في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة بالمغرب على منصات العرض الرقمية، تساءل المتابعون حول ما إذا كان العمل الدرامي سيستمر في جزء ثان.

وفي اتصال مع موقع “كيفاش”، أكد المخرج هشام الجباري، أنه “حتى الآن لا توجد أي أنباء بخصوص إنتاج جزء ثاني من المسلسل”، مضيفا أن “النقاش حول هذا الموضوع مع شركة الإنتاج سيأتي بعد دراسة استجابة الجمهور للمسلسل” .

وشدد الجباري، على “ضرورة التركيز على جودة العمل لضمان نجاحه في حال تم العمل على الجزء الثاني”، مضيفا ” أنه يفضل التحرك نحو مشاريع جديدة نظرا لوجود العديد من الأفكار التي تنتظر التصوير والاستكشاف”.

وأكد المخرج هشام الجباري، أن “المسلسل بين القصور ناقش مجموعة من القضايا الهامة إلى جانب المخدرات والاغتصاب، ومن بينها الطمع، والجشع، والحكرة”، مشيرا إلى أن “معالجة هذه الظواهر كانت من خلال محاكاتها بشخصيات مثل سكينة التي تعمل أستاذة وفريد الذي يشغل منصب دكتور، بالإضافة إلى الكبيرة التي تعمل فنانة”.

وأوضح مخرج العمل، أنه “لم يتوقع أن يحقق المسلسل هذا النجاح الكبير، وأن الجمهور سيتفاعل بشكل ملحوظ مع القصة وشخصياتها بالطريقة التي حدثت”، مشيرا إلى أن “القصة أثرت فيه منذ البداية، نظراً لتطورها وتضمينها للتفاصيل والشخصيات التي رأى فيها إمكانية لجدب انتباه الجمهور”.

وأبرزالمخرج أن “المجهود الذي بذله فريق العمل، بما في ذلك التقنيين والممثلين، كان أكبر بكثير مما كان يتوقع، حيث استطاعوا تجاوز التوقعات بشكل ملحوظ”.