• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 06 مارس 2013 على الساعة 18:14

من مسرح الجريمة إلى قصة الناس.. هذه حقيقة الصورة والشخص

من مسرح الجريمة إلى قصة الناس.. هذه حقيقة الصورة والشخص

كيفاش

نشرت مجموعة من الفايسبوكيين صورتين لشخص شارك في برنامج “قصة الناس” على قناة ميدي 1 تي في، ثم شارك في برنامج “مسرح الجريمة”، وقال رواد الموقع الاجتماعي إن قناة ميدي1 تي في تسخر من ذكاء المشاهدين.
وكتب ناشر الصورة: “يوم أمس لفت انتباهي برنامج يعرض على قناة Medi1 TV اسمه “مسرح الجريمة”، وكانت الحلقة بعنوان “دعارة راقية”، إلى الآن الأمر عادي، لكن الشيء غير العادي هو ظهور شخص يمثل دور الوسيط وكانت صدمتي كبيرة عندما تذكرت هذا الشخص الذي سبق له الظهور في نفس القناة لكن في برنامج آخر يدعى “قصة الناس” في حلقة بعنوان الشعوذة”.
هشام شاهين، رئيس تحرير شركة الإنتاج المكلفة بتصور برنامج “قصة الناس”، قال في تصريح لموقع “كيفاش” إن الشخص الذي شارك في البرنامج وظهر في برنامج “مسرح الجريم”، مثله مثل تيكوتا ومثله مثل الممثلة كريمة، فهو موسيقي وفنان يمثل في مجموعة من الأعمال، لكن أتى للحديث عن حالته الشخصية”. المتحدث نفسه أكد أنه “ربط الاتصال بالمعني بالأمر للاستفسار عن ظهوره في برنامج “مسرح الجريمة” وأكد له أنه مستعد لاصطحاب كل من شكك في كلامه عند الفقيه الذي تحدث عنه”.
يذكر أن برنامج “مسرح الجريمة” وبرنامج “قصة الناس” تنتجهما شركتا إنتاج مختلفتين ولا تنتجهما قناة ميدي1 تي في، كما ادعى بعض الفايسبوكيين.