• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 على الساعة 18:00

مشجعو حسنية أكادير: بلاغ إقالة غاموندي “عنيف”

مشجعو حسنية أكادير: بلاغ إقالة غاموندي “عنيف”

خرج المكتب المسير لحسنية أكادير، ببلاغ حول قرار إقالة المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، لم يتقبله عدد من مشجعي غزالة سوس، ورأوا فيه “إساءة” للنادي، قبل أن يكون استصغارا للمدرب الذي قضى ثلاث سنوات على رأس العارضة الفنية للنادي.

ونشر المكتب المسير للنادي بلاغا من ثلاثة أسطر فقط، ورد فيه “قرَّر المكتب المسير للاتحاد حسنية أكادير الرياضي وضع حد لخدمات غاموندي، على أن يُعيِّن مدرباً جديداً في الأيام القليلة المقبلة”، دون عرض إنجازات المدرب مع الفريق، أو على الأقل توجيه كلمة شكر لغاموندي، الذي أعاد النادي السوسي إلى الواجهة وطنيا وقاريا.

وفي هذا السياق، علق أحد المشجعين مستغربا: “عجييب.. لا شكرا ولا أية عبارة تدل على الاعتراف بالجميل… على الأقل مهما كان الحال يجب أن يتضمن عبارة الشكر لرجل قدم الكثير للفريق من مدير تقني إلى مدرب لثلاث سنوات؟ بيان شنيع وحقير ولا يرقى إلى مستوى فريق بحجم حسنية أكادير”، وعلق أخر منتقدا: “نكران الجميل… الإدارة لا تمثل الجمهور الحسني”.

ومن جهة أخرى، تناقلت عدد من الصفحات وثيقة مسربة، تتعلق بمراسلة المكتب المسير للمدرب الأرجنتيني وتتضمن أسباب الإقالة، والتي اعتبرها عدد من مشجعي النادي أسبابا لا ترقى لاتخاذ مثل هذا القرار، وخاصة “التسيير السيء للنهائي”، ودخوله في نقاشات مع إدارة النادي، واصفين هذه المراسلة بـ”العنيفة”.

وعلق أحد المشجعين على هذه المراسلة: “مراسلة إقالة المدرب كانت عنيفة”، وكتب آخر: “رسالة غير رياضية تماما، خالية من أي كلمة شكر لما قدمه وفيها شخصنة واضحة وتصفية حسابات”.

وردا على ما حدث، طالب عدد من المشجعين برفع تيفو في المباراة المقبلة على ملعب أدرار في أكادير، لتوديع المدرب المقال، وتقديم الشكر لما صنعه غاموندي في الفترة السابقة.