• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 26 أغسطس 2015 على الساعة 16:01

مرام سعيد: أنا استقلالية حرة ويشرفني أن ألقب بجميلة الاستقلال

مرام سعيد: أنا استقلالية حرة ويشرفني أن ألقب بجميلة الاستقلال

مرام سعيد: أنا استقلالية حرة ويشرفني أن ألقب بجميلة الاستقلال

فرح الباز
أكدت مرام سعيد، أو “جميلة حزب الاستقلال”، كما وصفها بعض نشطاء المواقع الاجتماعية، أن حضورها، أخيرا، لقاء تواصلي لحزب الاستقلال كان بدافع أنها “استقلالية أبا عن جد”، مشيرة إلى أن هذا الوصف لم يزعجها بل بالعكس “يشرفها” أن تنعت بـ”جميلة الاستقلال”.
وقالت مرام، في حديث مع موقع “كيفاش”، “أنا استقلالية حرة، لأن والدي كان استقلاليا وجدي أيضا، إضافة إلى كوني فاسية، وكاع الفّاسة استقلالين”، مضيفة: “يشرفني أن أنتمي إلى حزب الاستقلال، هو حزب ماشي عادي، وحزب كبير جدا وعريق”.
ولم يفت مرام أن تشيد بالبرنامج الانتخابي لحزب الاستقلال الذي وصفته بـ”البرنامج الشبابي والمتكامل”، معبرة عن “احترامها وتقديرها” لحميد شباط، الأمين العام لحزب الميزان، الذي “يساعد الصغير قبل الكبير”، حسب تعبيرها.
وأشارت مرام إلى أن اللقاء، الذي ظهرت فيه وهي تحمل ملصقا لحزب الاستقلال، هو “أول نشاط حزبي تحضره”، مؤكدة أنها بصدد وضع اللمسات الأخيرة على أغنية بعنوان “استقلالية وأفتخر” ستهديها لحزب الاستقلال.
وأوضحت مرام، التي كانت تتابع دراستها في تخصص تكنولوجيا المعلومات في الولايات المتحدة الأمريكية، أن دراستها منعتها من طرح الأغنية التي وعدت بطرحها العام الماضي، مبرزة أن أغنية “استقلالية وأفتخر” التي ستطرح في الأسواق نهاية هذا الأسبوع هي من “إنتاجها الخاص”.