• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 28 مارس 2016 على الساعة 16:11

محسوب على البيجيدي: الساعة الإضافية تفسد على الناس أوقات الجماع!!

محسوب على البيجيدي: الساعة الإضافية تفسد على الناس أوقات الجماع!!

1395837345

أحمد الحاضي

أثارت تدوينة لأحمد الشقيري الديني، أحد القياديين في حركة التوحيد والإصلاح، الذراع الدعوي لحزب العدالة والتنمية، على موقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك، حول الساعة الإضافية، سخرية واسعة من قبل العديد من النشطاء.
وبمجرد ما نشر الشقيري تدوينته، التي عنونها بـ”الساعة الإضافية تفسد على الناس دينهم ودنياهم!”، حتى انهال عليه سيل من التعليقات الساخرة والمستغربة لمحتوى التدوينة التي اعتبر فيها الشقيري أن الساعة الإضافية “ستحرم على الناس صلاة العصر، وتفسد على الزوجين وقت الجماع”.
وأمام هذه التعليقات، التي استغرب معظمها حصر “فضيلة الشيخ” مساوئ الساعة الإضافية في فساد أوقات الجماع، لم يتوان الشقيري في الدفاع عن رأيه بالرد على التعليقات بالقول: “الذين يتهكمون من هذه التدوينة أقول لهم: من يريد الآخرة فأعظم رأس ماله الصلاة، ومن يريد الدنيا فأعظم رأس ماله الجماع”.
رد الشقيري عوض “ما يكحلها عماها”، لينهال عليه مجددا سيل من التعليقات الساخرة، ليرد مجددا القيادي في حركة التوحيد والاصلاح بالقول: “أنا هنا أدافع عمن يشتغل من الثامنة صباحا إلى الخامسة أو السادسة مساء.. أما عن نفسي فأنا أستاذ جامعي، عندي بضع ساعات في الأسبوع، لا تقلقني الساعة الإضافية كثيرا”.
وختم أحمد الشقيري الديني تدوينته الغريبة والمثيرة بالقول: “الساعة الإضافية لا يستفيد منها إلا أصحاب المقاهي والبيران! يبدو أن وزير الوظيفة العمومية ليس له وقت للصلاة أو الجماع، فلا شك أنه يشتغل 22 ساعة مثل الوزيرة الحيطي، وعلينا نحن أيضا أن نواكب إيقاع الحكومة”.