• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 05 نوفمبر 2017 على الساعة 23:49

محادثات هاتفية “جنسية” تؤكد علاقته بهند عياري.. طارق رمضان حصل!

محادثات هاتفية “جنسية” تؤكد علاقته بهند عياري.. طارق رمضان حصل!

سناء بوخليص

بعد توالي تهم الاغتصاب والتحرش التي تطارده، نشرت أخيرا محادثات هاتفية بين الناشط الإسلامي طارق رمضان وهند عياري، التي تؤكد العلاقة التي كانت تجمع بين حفيد مؤسس حركة الإخوان المسلمين، والسلفية السابقة.
المكالمات، في بدايتها وحسب التسلسل الذي جاءت به، كانت تظهر بشكل جلي كلمات طارق رمضان التي كان يعبر فيها عن رغبته الجنسية وإعجابه بهند، ولم يخف في أية لحظة هوسه بها، كما كان يطلعها بشكل مفصل عن أغلب تحركاته وأجندته المهنية.
لكن صيغة المحادثات سرعان ما تغيرت، من كلام عن المعاشرة والحب، إلى تهديد ووعيد لعياري من قبل طارق رمضان، الذي دعاها إلى حل المشكل فيما بينهما دون ابتزاز، كأي شخصين بالغين، ليضيف القول: “في حال كتبت كلمة واحدة عن هذا الابتزاز، فالرسالة الإلكترونية ستذهب إلى حيث يجب أن تصل”، معتبرا أنها ستكون بمثابة نهاية لها.
وعاد رمضان ليطالبها بأن تحكم عقلها وتعيد التفكير فيما تقوم به، وتحاول إعادة المياه إلى مجاريها والتصرف كإنسانة بالغة، لأن ما تقوم به مثير للشفقة، على حد تعبيره.
وكانت هند عياري أكدت، في وقت سابق، تعرضها للاغتصاب من قبل الناشط الإسلامي، ما دفعها إلى مقاضاته أمام المحاكم الفرنسية، وهي التهمة التي نفاها طارق رمضان.