• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 19 فبراير 2018 على الساعة 11:25

مالكة حانة منسقة لحزب المهدي وعمر في إسبانيا.. اتحاديين مفقوصين!! (صور)

مالكة حانة منسقة لحزب المهدي وعمر في إسبانيا.. اتحاديين مفقوصين!! (صور)

أثار انتخاب عائشة الكرجي منسقة للجنة التحضيرية للتحضير للمؤتمر الإقليمي الخامس للاتحاد الاشتراكي في إسبانيا، استياء عارما في صفوف مجموعة من الاتحادين وسخرية في صفوف آخرين من خارج الحزب.
واعتبر هؤلاء في تدوينات على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك أن انتخاب عائشة الكرجي “إهانة للحزب ولرموزه”، لأنها مالكة حانة ودون مستوى دراسي، على حد زعمهم.
ومن بين الرافضين لانتخاب الكرجي، إيمان الرازي، عضو المجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي، التي علقت على الموضوع بالقول: “كيف يمكن أن تصبحي مليونيرة وسياسية في سبعة أيام من أيام الميناج تاتزوجي الصبليوني الشارف وتولي مولات الشي وتولي كاتبة إقليمية لحزب المهدي وعمر”.
تدوينة الرازي تضمنت تلميحات إلى ما جاء في تدوينات أخرى حول أن عائشة الكرجي كانت من الفتيات المغربيات اللواتي يتم إرسالهن لجني الفواكة في حقول إسبانيا، وهناك تزوجت صاحب حانة طاعن في السن كانت تشتغل لديه عاملة نظافة، ثم نادلة، وبعد وفاته أصبحت مالكة للحانة وذات نفوذ.
وعلقت حفيظة أسكور، عضو المكتب الإقليمي للحزب في آسفي، على انتخاب الكرجي، بالقول: “الرجا في الله.. غدا في اسبانيا وحدة جابوها من البار باش تصبح منسقة حزب المهدي وعمر”.
ومن جهتها، دونت بديعة الراضي، عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، معلقة على الموضوع، “واحد البزنازة غي سمعت الكلام داير على إعادة الانتخابات، وهي توجد الدوفيز الصحيح، سير ع الله، ماعندو كيدون”.