• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 27 يونيو 2023 على الساعة 14:00

لمياء بومهدي لـ”كيفاش”: أنا فرحانة بزاف بالفوز بالبطولة مع تي بي مازيمبي… وسعيدة أكثر حيت كنمثل المدربة المغربية والعربية

لمياء بومهدي لـ”كيفاش”: أنا فرحانة بزاف بالفوز بالبطولة مع تي بي مازيمبي… وسعيدة أكثر حيت كنمثل المدربة المغربية والعربية

المرا المغربية، مرا وقادة ماشي غير فمجال واحد وإنما فبزاف ديال المجالات. كيفاش؟

بعد 4 أشهر فقط من توليها تدريب نادي تي بي مازيمبي، نجحت المدربة المغربية لمياء بومهدي، في الفوز ببطولة الكونغو لكرة القدم النسوية، وذلك عقب الفوز على بويرمانا بنتيجة تسعة أهداف نظيفة.

وعبرت بومهدي في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، عن سعادتها وفخرها بالتتويج ببطولة الكونغو لكرة القدم النسوية رفقة نادي تي بي مازيمبي.

وقالت لمياء “أنا فرحانة بزاف بالفوز بالبطولة الوطنية لجمهورية الكونغو الديموقراطية مع فريق تي بي مازيمبي، وسعيدة أكثر لأني أمثل المدربة المغربية والمدربة العربية”.

وأضافت المدربة المغربية أن “هاد الإنجاز هو فقط خطوة أولى ما زال قدامنا مجموعة ديال المنافسات اللي خاصنا نخدمو عليهم، وما زال عمل كبير كيتسنانا”.

كما توجهت لمياء بومهدي بالشكر إلى جميع المغاربة على مساندتهم وتشجيعهم لها، قائلة “كنبغي نشكر المغاربة كاملين اللي فرحو ليا واللي كيشجعوني دائما، وبغيت نقول ليهم بلي أنا هنا را كنمثلكم وكنمثل الإطار الوطني المغربي، شكرا ليكم بزاف”.

وكانت بومهدي إحدى اللاعبات الدوليات البارزات قبل أن تلج عالم التدريب وتقود المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 و20 سنة، وفازت بالميدالية البرونزية في الألعاب الأفريقية، التي احتضنها المغرب في عام 2019.

وكان النادي الكونغولي قد تعاقد مع الإطار المغربي شهر مارس الماضي بموجب عقد مدته سنة واحدة قابلة للتجديد.