• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 04 أغسطس 2023 على الساعة 15:00

كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.. هذا هو برنامج الأدوار الاقصائية

كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.. هذا هو برنامج الأدوار الاقصائية

تحدد اسم الفرق المتأهلة لربع كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد انتهاء مباريات دور المجموعات.

وتأهل عن المجموعة الأولى كل من فريقي السد القطري والهلال السعودي، ومن المجموعة الثانية مر فريق الاتحاد السعودي والشرطة العراقي، فيما تأهل عن المجموعة الثالثة ناديي الشباب والنصر السعوديين، وعن المجموعة الأخيرة تأهل حامل اللقب نادي الرجاء الرياضي والوحدة الإماراتي.

وحدد الاتحاد العربي لكرة القدم برنامج مباريات الأدوار الاقصائية، حيث سينطلق دور ربع النهائي يوم السبت (5 غشت) بمباراة السد القطري والشرطة العراقي على الساعة 15:00 زوالا بأبها، وستجرى بعدها المباراة الثانية عن دور الربع بين فريقي الاتحاد والهلال السعوديين بالطائف على الساعة 18:00 مساءا.

ويوم الأحد (6 غشت) سيخوض ممثل المغرب نادي الرجاء الرياضي أمام النصر السعودي على الساعة 15:00 بأبها، أما في آخر مباريات دور الربع فسيلاقي فريق الشباب السعودي نظيره الوحدة الإماراتي بالطائف على الساعة 18:00 مساءا.

وسيجرى دور نصف النهائي يوم الأربعاء 9 غشت ابتداءا من الساعة 15:00 زوالا بين المتأهلَيْن من مبارتي السد القطري والشرطة العراقي والرجاء الرياضي والنصر السعودي وستجرى المباراة بمدينة أبها، وعلى الساعة 18:00 مساءا ستجرى ثاني مباريات دور النصف بين المتأَهِلَيْن من مبارتي الاتحاد والهلال السعوديين والوحدة الإماراتي والشباب السعودي حيث ستجرى المباراة بالطائف.

وستجرى المباراة النهائية يوم السبت (12 غشت) على الساعة 18:00، ولم يحدد بعد الملعب الذي ستقام فيه هذه المقابلة.