• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 06 يونيو 2023 على الساعة 15:30

غرفة الفار: عجباتنا الوداد أمام الأهلي… والرجاء غيرجعو بقوة والنسر لن يصبح حمامة مهما كان الأمر (فيديو)

غرفة الفار: عجباتنا الوداد أمام الأهلي… والرجاء غيرجعو بقوة والنسر لن يصبح حمامة مهما كان الأمر (فيديو)

علّق فريق “غرفة الفار” على الأداء الذي ظهر به فريق الوداد الرياضي في مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي المصري.

وقال الصحافي يونس دافقير، في حلقة يوم أمس الاثنين (5 يونيو)، من “غرفة الفار”، “عجبني أداء الوداد البيضاوي في مقابلة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي والعودة ديالو في الشوط الثاني في المقابلة واللي خلات عندو حظوظ كبيرة للفوز”.

وأضاف “هاد الماتش ديال الوداد كيبين على عدم الاستسلام والصمود والنفس الطويل، وكان بإمكانو ملي شاف 2 لـ0 يوقع انهيار تام ولكن كان الصمود لدرجة أنهم قلبو النتيجة”.

وتابع “لعبنا أمام فريق كبير وبالنظر لأداء الوداد فماتش الذهاب كنظن أنه عندو واحد الحظوظ كبيرة فماتش الروتور وكنتمناو التوفيق للفريق الأحمر”.

كما تحدث دافقير عن الشغب الذي أعقب مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلا “الشغب اللي كان من طرف جمهور الأهلي كنظن أنه شغب مقبول من شعب عريق في الحب ديالو لكرة القدم، وعندو نزعة فرعونية وجات معهم حيت بنادم جار معاه تاريخ كبير، واللعب مع المصريين زوين وحتى الصداع معهم زوين، ماشي بحال واحد التريكة كاينة هوك”.

ومن جهته، تمنى الصحافي والإعلامي رضوان الرمضاني، هو الأخر التوفيق لنادي الوداد الرياضي في مباراة الإياب.

كما أشار الرمضاني إلى أن فريق الرجاء الرياضي سيعود بقوة، قائلا “حنا عندنا كل الثقة في فريق الرجاء العالمي، وإن شاء الله غادي يرجع بكل قوة والنسر لن يصبح حمامة مهما كان الأمر”.