• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 06 يونيو 2023 على الساعة 16:00

نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الوداد بدا يوجد للروتور

نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الوداد بدا يوجد للروتور

يبدأ فريق الوداد الرياضي، عشية اليوم الثلاثاء (6 يونيو)، استعداداته لمباراة إياب دوري أبطال إفريقيا، المرتقبة يوم الأحد المقبل (11 يونيو)، أمام فريق الأهلي المصري، والتي ستجرى على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وسيجري الفريق الأحمر، بقيادة المدرب البلجيكي سفين فاندربروك، عشية اليوم، أول حصة تدريبية له بمدينة الدار البيضاء، قبل التوجه، يوم غد الأربعاء (7 يونيو)، صوب مدينة الرباط حيث سيدخل في معسكر تدريبي.

وسيواجه الفريق الأحمر نظيره المصري، يوم الأحد المقبل، وعينه على تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على لقبه القاري، وإنعاش خزينة النادي.

وعاد الوداد الرياضي من العاصمة المصرية القاهرة، بخسارة بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت، يوم الأحد الماضي (4 يونيو)، ضد الأهلي المصري، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية “استاد القاهرة”.

ويملك الوداد الرياضي رقما مميزا في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث لم يتلقى المارد الأحمر أي هدف في مرماه حين يستضيف فريقا برسم دوري أبطال إفريقيا في مركب محمد الخامس.

ولم ينجح أي فريق زار الدار البيضاء في هز شباك زملاء أمين فرحان، في 5 مباريات، كما نجح في الفوز في 4 مباريات وتعادل واحدة فقط. وهو ما يجعل أفضلية كبيرة لحامل اللقب.

وظهرت جماهير الأهلي مرتبكة بشكل كبير بعد نجاح سيف الدين بوهرة في تسجيل هدف في الدقيقة ال86، حيث يكفي الوداد الفوز بهدف وحيد في دونور لضمان اللقب.