• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 11 يونيو 2021 على الساعة 17:47

عموتة: العناصر الوطنية جاهزة للمنافسة على لقب كأس العرب للمنتخبات وتشريف الكرة المغربية

عموتة: العناصر الوطنية جاهزة للمنافسة على لقب كأس العرب للمنتخبات وتشريف الكرة المغربية

أكد مدرب المنتخب الوطني الرديف الحسين عموتة، اليوم الجمعة (11 يونيو) في سلا، أن العناصر الوطنية على أتم الاستعداد ومتحمسة لخوض هذه المنافسات وتشريف الكرة المغربية، مؤكدا أنها جاهزة للمنافسة على لقب كأس العرب للمنتخبات، المقرر إجراؤها في الفترة المتراوحة ما بين فاتح و18 دجنبر المقبل بقطر.

وقال عموتة في تصريح صحفي على هامش حصة تدريبية للمنتخب الوطني الرديف، بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة، إن الاستعدادات المكثفة التي يخوضها المنتخب تندرج في إطار التحضير للمحطة الكروية العربية المقبلة.

وفي سياق متصل، قال عموتة إنه ستتم برمجة مباريات ودية مع منتخبات قوية وفي مستوى عالي لقياس مدى جاهزية العناصر الوطنية سواء من الناحية البدنية أو التقنية والتكتيكية، مضيفا أن التركيز سينصب بشكل كبير على قوة الفريق الوطني دون التفكير في الخصوم باعتبار أن هذه القوة من شأنها فرض أسلوب المنتخب في مختلف المواجهات.

وأكد أن المنتخب يتوفر على إمكانيات جيدة يتوجب استثمارها خاصة على المستوى الذهني والتقني، معتبرا أن هذه الإمكانيات تجعل من المجموعة الوطنية قوة تنافس إلى أبعد نقطة في هذه التظاهرة الرياضية، وبالتالي تحقيق طموحات الجماهير المغربية.