• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 31 مارس 2023 على الساعة 13:00

طارت به الطموبيل ودخلات فالحيط.. جديد الحالة الصحية للاعب المغربي ضحية الحادث المروع (صور)

طارت به الطموبيل ودخلات فالحيط.. جديد الحالة الصحية للاعب المغربي ضحية الحادث المروع (صور)

كشف الموقع المتخصص في الشأن الرياضي، “دي إم سبور”، عن جديد الحالة الصحية للدولي المغربي سفيان كيين، بعد تعرضه لحادثة سير خطيرة ساعات قليلة قبل موعد الإفطار في بلجيكا.
ونقل الموقع عن أقارب لاعب لوفين البلجيكي، في تدوينة على منصة “فايس بوك”، أن وضعه الصحي مستقر إلا أنه يعاني من كسور وردود إثر حادثة السير الخطيرة.

هذا وتعرض النجم المغربي سفيان كيين مهاجم فريق لوفين البلجيكي لكرة القدم، لحادث سير خطير، يوم أمس الخميس (30 مارس) في بلجيكا، لينقل على وجه السرعة إلى المستشفى وهو بين الحياة والموت.

وحسب تقارير إعلامية فإنّ سيارة كيين انقلبت في حادث مروع، بعد أن خرجت على طريقها بمنطقة فليميل بضواحي مدينة لييج، ليتعرض اللاعب لإصابات خطيرة.
وتوثق صور وفيديوهات الحادثة، انقلاب سيارة اللاعب المغربي بعد اصطدامها بعقبة في الطريق لتنعرج في اتجاه قاعة رياضية مخترقة جدارها بقوة.

وبعد نقله إلى المستشفى وإدخاله قسم العناية المركزة، تحدثت تقارير إعلامية، على أن اللاعب كان في حالة حرجة جدا بين الحياة والموت.
يشار إلى أن كيين البالغ من العمر 25 عاما يلعب حاليا لفريق لوفين البلجيكي، وسبق أن مثل المنتخب الأولمبي المغربي والمنتخب الأول في مناسبات عدة، كما لعب في الدوري الإيطالي والبلجيكي.