• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2019 على الساعة 17:00

حمد الله: رونار مدرب دون المستوى… وبعض اللاعبين غلطوا فحقي حيت عقلهم باقي صغير!!

حمد الله: رونار مدرب دون المستوى… وبعض اللاعبين غلطوا فحقي حيت عقلهم باقي صغير!!

خرج لاعب النصر السعودي، عبد الرزاق حمد الله، بتصريح جديد حول مغادرته المنتخب الوطني المغربي قبل منافسات كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر.
وقال حمد الله في تصريح لإذاعة “راديو مارس”، أن المشاكل التي وقعت قبل منافسات أمم إفريقيا كانت مع الناخب الوطني السابق، هيرفي رونار، واصفا إياه بدون المستوى، قائلا “رونار مدرب دون المستوى والتقيته ورفضت مصافحته لأنه احتقرني وهو سبب مغادرتي لمعسكر المنتخب المغربي و ليس شخص آخر”.
وعن علاقته باللاعبين قال حمد الله إن “بعض اللاعبين غلطو فحقي حيت عقلهم باقي صغير… وفالمنتخب كاينين لعابة عندهم معاملة وامتيازات خاصة”.
واعتبر حمد الله الدعوة للمشاركة رفقة المنتخب هي دعوة شعب وفي حالة استمرار نفس المشاكل التي أجبرته على الخروج من التربص الإعدادي لا يمكن التواجد رفقة المنتخب الوطني المغربي.
وعن المكالمة التي دارت بينه وبين مصطفى حجي، قال حمد الله: “ما دار بيني وبين مصطفى حجي كانت مكالمة شخصية بعد صدور لائحة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، وأنه لم يكن يتوقع أن الحوار سيخرج للعلن”.
وأفاد هداف الدوري السعودي في الموسم الماضي “حجي دوا معايا بأن نية خليلوزيتش هو يحطو فاللائحة لكن قاليا بأن الصفراوات اللي خديت هي اللي منعاتو باش يعيط ليا وحيد وأنني ما ماركيتش فهاد جوج ماتشات مع النصر”.
وأضاف: “من بعد ما قال ليا أنا هاد الشي قلت ليه من الأفضل أن لا يتم استدعائي حيت غناخد صفروات آخرين”.
وأكد حمد الله أنه لم يتلقى دعوة من الجامعة كما أن ناديه لم يتلقى دعوة كتلك التي تلقاها زميله في النصر السعودي نور الدين أمرابط.
وختم حمد الله كلامه بأنه جاهز لحمل قميص المنتخب الوطني، وأن همه هو أن يفرح الشعب المغربي.