• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الجمعة 08 يناير 2016 على الساعة 00:00

تعادل.. اتحاد طنجة يحرج الرجاء في ميدانه

تعادل.. اتحاد طنجة يحرج الرجاء في ميدانه

rafik
عصام أيت علي

تعادل فريق الرجاء الرياضي مع ضيفه اتحاد طنجة بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما، مساء يوم أمس الخميس (7 يناير)، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الخامسة عشرة والأخيرة من دور الذهاب، للبطولة الوطنية.
وسجل هدفي فريق الرجاء البيضاوي كل من أحمد جحوح (د45) ومابيدي ليما (د 76)، فيما وقع هدفي اتحاد طنجة اللاعبان أحمد حمودان (د28) والبوسني إينيس سيبوفيتش (د15).
وعقب هذا التعادل، وهو الخامس له في الموسم مقابل سبعة انتصارات وثلاث هزائم، رفع فريق اتحاد طنجة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث، وقلص بذلك الفارق إلى نقطتين عن صاحبين المركز الأول اتحاد الفتح الرياضي المنهزم اليوم أمام مضيفه المولودية الوجدية (2ـ1) والوداد الرياضي المتعادل مع مضيفه المغرب التطواني بصفر لمثله.
أما فريق الرجاء، الذي سجل التعادل السادس في الموسم والرابع على التوالي مقابل أربعة انتصارات وخمس هزائم، فرفع رصيده إلى 18 نقطة وارتقى إلى المركز 10 بمعية شباب الريف الحسيمي الفائز في وقت سابق اليوم على أولمبيك آسفي (3ـ2).
وكان النادي القنيطري فاز خارج ميدانه على الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، على أرضية الملعب الكبير لمراكش وسجل هدفي النادي القنيطري كل من رشيد بورواص (د28) وتوفيق اجروتن (د90+4)، فيما وقع هدف فريق الكوكب المراكشي اللاعب عمر منصوري (د84).

السمات ذات صلة