• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 16 يوليو 2021 على الساعة 10:20

بعد عطلته في كازا.. بونو يعود إلى إشبيلية ويرفع سقف التحدي

بعد عطلته في كازا.. بونو يعود إلى إشبيلية ويرفع سقف التحدي SEVILLA, SPAIN - MARCH 01: Yassine Bounou "Bono" of Sevilla FC in action during the Spanish League, La Liga, football match played between Sevilla FC and CA Osasuna at Ramon Sanchez Pizjuan stadium on March 01, 2020 in Sevilla, Spain. (Photo by Irina R.H. / AFP7 / Europa Press Sports via Getty Images)

عاد حارس المنتخب الوطني المغربي، ياسين بونو، إلى مدينة إشبيلية الإسبانية، استعدادًا للموسم الكروي المقبل، مؤكدا جاهزيته للحفاظ على رسميته داخل الفريق، أمام منافسه الجديد، الصربي ماركو دميتروفيتش.

وفي أول ظهور له، بعد قضاء عطلته الصيفية رفقة زوجته في مدينة الدار البيضاء، قال بونو في مقابلة مع القناة الرسمية لناديه إشبيلية: “أتطلع إلى مواصلة النمو كحارس مرمى وكشخص، كما أسعى إلى تحقيق أهداف أهم ممّا حققناه في الموسم الماضي… قدوم ماركو دميتروفيتش سيكون إيجابيا بالنسبة للمجموعة، وحراسة مرمى إشبيلية ليست مِلكا لي”.

وعن عودته إلى التداريب، جاء في معرض حديثه: “كنت مسرورًا بلقاء زملائي مرة أخرى والانخراط في ديناميكية التداريب… فترة التحضير للموسم تحظى بأهمية كبيرة، لأنك ستبني من خلالها قدرتك على المنافسة على مدار الموسم… سننافس في جميع المسابقات، وعلينا أن نستفيد جيدا من هذه المرحلة”.

وعن طموحات النادي، قال “العنكبوت” المغربي: “فريق مثل هذا يجب أن يطمح إلى تحقيق المزيد… نبحث دائمًا عن تحديات أكبر وأكثر أهمية… أعتقد أن إشبيلية الحالي ليس لديه سقف لطموحاته، بعدما أظهر في الموسم الماضي أنه قادر على المنافسة في الليگا”.