• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 08 ديسمبر 2019 على الساعة 14:00

بعد أزيد من عام.. رونالدو يعترف بندمه على مغادرة ريال مدريد

بعد أزيد من عام.. رونالدو يعترف بندمه على مغادرة ريال مدريد 

اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بارتكابه خطأ برحيله عن فريق ريال مدريد الإسباني، بعد رفض فلورينتينو بيريز، رئيس النادي، طلبه بزيادة راتبه.

ونشرت تقارير إعلامية نقلا عن صحيفة “إيه بي سي” الإسبانية، أن رونالدو اعترف أمام بعض زملائه السابقين بأنه يشعر فعلا بالندم على رحيله عن صفوف ريال مدريد، وانضمامه إلى السيدة العجوز في 2018.

وقدم رونالدو صيف 2018 إلى فريق يوفنتوس بمبلغ 100 مليون أورو، لكنه يواجه سيلا من الانتقادات هذا الموسم بسبب أدائه غير الثابت، كما دخل في خلافات مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، الذي قام بتبديله عدة مرات.

ولم يخف الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد حنينه إلى أجواء سنتياغو بيرنابيو، حيث صرح سابقا أن أفضل فترة في حياته، قضاها داخل أسوار النادي الملكي، وحصد فيها جميع الألقاب الفردية والجماعية.

ورغم حصول رونالدو مع يوفنتوس على لقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو”، وكأس السوبر الإيطالي في أول موسم له مع الفريق، إلا أن ذلك لم يشفع له في الحصول على جائزة فردية، حين حصل هذا الموسم على المركز الثالث في سباق الكرة الذهبية، خلف كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوجه بها، الهولندي فان دايك صاحب المركز الثاني.