• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 18 أغسطس 2022 على الساعة 17:00

بسبب مشاركة لاعبين جزائريين في إسرائيل.. حملة مسعورة ضد الإعلامي المغربي عبد الصمد ناصر

بسبب مشاركة لاعبين جزائريين في إسرائيل.. حملة مسعورة ضد الإعلامي المغربي عبد الصمد ناصر

وجد الإعلامي المغربي، عبد الصمد ناصر، نفسه هدفا لحملة مسعورة من طرف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجزائريين، وذلك بعد انتقاده مشاركة لاعبين جزائريين مع فريقهم نيس الفرنسي ضد فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي، المقامة اليوم الخميس (18 غشت)، على الأراضي الإسرائيلية.

وكان الإعلامي المغربي بقناة الجزيرة القطرية، قد انتقد مشاركة كل من الدوليين الجزائريين يوسف عطال، بلال إبراهيمي، أندي ديلور، أمين غوير، بدر الدين بوعناني، الحارس تيدي بولهندي، الذين سافروا رفقة فريقهم، حيث وجه عبر تغريدة على تويتر، يوم أمس الأربعاء، متسائلا: “أين ذهبت الشعارات والمبادئ”.

وكتب ناصر في تغريدة: “معقول؟ تحت شعار فلسطين ظالمة أو مظلومة، لاعبو المنتخب الجزائري في قلب الكيان الصهيوني ويلعبون في قلب أرض فلسطين المحتلة ضد فريق صهيوني… أليس هذا تطبيعا؟! أين المبادئ والشعارات؟!”.

هذه التغريدة، تسبب للإعلامي المغربي بوابل من السب والقذف من طرف بعض المعلقين الجزائريين، ما دفعه لكتابة تغريدة أخرى، جاء فيها: “‏أتلقى سيلاً من البذاءة من أخل البذاءة والدناءة ولكن ديني وأخلاقي وتربيتي تمنعني من الرد عليها ببذاءة ودناءة مثلها.أكتفي بالحظر… تكلم أقل لك من أنت… وكل إناء بما ينضح… وأما ديني ووطني ‎المغرب ورموزه ووحدة أراضيه فخط أحمر ودونه الروح والدم”.