• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 27 فبراير 2019 على الساعة 14:40

بخصوص اللاعب السابق أسماواه.. الرجاء يرد على قرار “الفيفا”

بخصوص اللاعب السابق أسماواه.. الرجاء يرد على قرار “الفيفا”

أصدرت إدارة فريق الرجاء البيضاوي، أمس الثلاثاء (26 فبراير)، بلاغ تفصيلي توضح فيه الجدل الذي أثير حول عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في حق الفريق الأخضر، بخصوص اللاعب السابق ناثنيال أسامواه والنادي الغاني مادياما.
وحكم “الفيفا” لصالح نادي ماديما الغاني بالحصول على 150 ألف دولار، وأمهل النادي الأخضر حتى 22 مارس المقبل لسداد القيمة المالية حتى لا يتعرض لخصم 6 نقاط من رصيده في البطولة الوطنية الاحترافية.
وكشف مجلس إدارة الرجاء أنه تفاجأ لقرار “الفيفا” بعدما كان الرئيس السابق محمد بودريقة أكد، في ندوة سابقة وأمام كافة مسؤولي النادي البيضاوي، أنه توصل إلى اتفاق ودي مع اللاعب ومن ينوب عنه لإنهاء الارتباط بين الطرفين.
وأشار النادي، في البلاغ ذاته، إلى أن بودريقة طالب إدارة الرجاء بضرورة تهنئته على فك الارتباط مع لاعب وصفه ب”المقلب”، والذي لم يخض سوى دقائق معدودة مع النادي وتحصل على نحو 37 ألف دولار، وغادر بعد فترة قصيرة لم يقنع فيها المدرب السابق الهولندي رود كرول.
وكان بيان الرجاء كشف أنه ملزم بتشكيل لجنة لدراسة ملفات النزاعات التي تلاحق النادي البيضاوي والتي ترهق كاهله وتتجاوز ملايين الدولارات، وعلى رأسها ملف القديوي الذي يطالب بمليون دولار، وفاخر الذي يطالب بـ800 ألف دولار.