• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 01 مارس 2018 على الساعة 13:05

المصري رضا عبد العال: كاسونجو وبنشرقي أفضل بكثير من أزارو

المصري رضا عبد العال: كاسونجو وبنشرقي أفضل بكثير من أزارو

وداد القاسمي

انتقد رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك المصري السابق، إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بسبب موقفها في أزمة تجديد الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي.
وقال عبد العال، في تصريحات تليفزيونية: “لأول مرة أشعر بأن إدارة الأهلي مرتعشة، الأهلي لم يقف على طاهر أبو زيد أو ربيع ياسين أو أحمد شوبير أو غيرهم، ولا أعرف لماذا لا يعلن النادي عن عدم التجديد للثنائي بعد أن رفضا التوقيع عقب الاجتماع مع محمود الخطيب”.
وأوضح أن “أحمد فتحي لم ينجح خارج الأهلي”، مؤكداً أن “الأهلي لن يقف على أي لاعب والطبيعي أن يعلن النادي موقفا حاسما من اللاعبين”.
ورفض عبد العال من جديد الإشادة بالمغربي وليد أزارو، هداف الدوري المصري ومهاجم الأهلي، مؤكداً أن “أزارو لا يملك أي موهبة في التحكم بالكرة أو الأمور المهارية، ولا يجيد التسجيل إلا من الفرص السهلة، بعكس النيجيري جونيور أجاي الذي يملك مهارة كبيرة وموهبة مميزة”.
وأضاف: “الكونغولي كاسونجو مهاجم الزمالك أفضل بكثير من أزارو ولاعب قناص، بعكس المغربي الذي يجيد التهديف بفضل سرعته والتحاماته ليس أكثر”.
وأشار إلى أن المهاجم المغربي أشرف بن شرقي أفضل بكثير أيضا من وليد أزارو، ورفض اللعب في الدوري المصري لأنه أعلى منه، ولو تلقى عرضا مغريا في أوروبا لرحل إليه.
وأوضح أن الفرنسي هيرفي رونار، مدرب منتخب المغرب، محق في تفضيل بن شرقي على أزارو.