• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 على الساعة 12:00

الركراكي: بلاما نبقاو نخويو الما على الزيت وما نعطيوش لتصريحات خليلوزيتش كثر من الحجم ديالها

الركراكي: بلاما نبقاو نخويو الما على الزيت وما نعطيوش لتصريحات خليلوزيتش كثر من الحجم ديالها

لا زالت تصريحات الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، حول اللاعب المحلي تثير مزيدا من ردود الأفعال.
ودخل مدرب فريق الفتح الرباطي على الخط، حيث أبدى موقفه من تصريحات المدرب البوسني، مؤكدا أنها “إهانة في حق اللاعب المحلي”.
وقال اللاعب الدولي السابق في صفوف المنتخب الوطني، وليد الركراكي، إن البطولة الاحترافية الوطنية تعتبر أقوى بطولة في القارة الإفريقية حاليا، مضيفا أنها تتوفر على لاعبين وأندية تقدم مستويات جيدة في المواسم الأخيرة، مستشهدا بالنتائج الجيدة التي حققتها الأندية الوطنية مؤخرا في مختلف المسابقات القارية والعربية.
ودعا الركراكي إلى مساعدة خليلوزيتش وعموتة على رأس المنتخب الوطني الأول والمحلي، مشيرا إلى أنه لا يجب إعطاء تصريحات المدرب البوسني أكبر من حجمها، قائلا: “لا يجب صب المزيد من الزيت على النار، اللاعب المحلي لاعب متميز، ولكن لا يجب دائما إثارة الفتنة بمجرد أن يصرح الناخب الوطني تصريحا من هذا القبيل”.
وأضاف: ” الآن المنتخب المغربي في مرحلة بناء، نحن نعرف الضغوط الآن المسلطة على الرجل، ربما خانه التعبير بهذا الخصوص، لذلك لا يجب تحميل تصريحاته أكثر ما تحتمل”.
واختتم الركراكي تصريحه، بالإشادة الكبيرة بالأداء الذي قدمه المنتخب الوطني المحلي، أمام نظيره الجزائري، “الذي أبان على روح انتصارية عالية”، حسب تعبيره.