• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 على الساعة 12:00

التنظيم اللي عندو “الشان”.. مفاجآت في حفل افتتاح الموندياليتو في طنجة (صور)

التنظيم اللي عندو “الشان”.. مفاجآت في حفل افتتاح الموندياليتو في طنجة (صور)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، يوم غد الأربعاء (1 فبراير)، إلى ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة الذي سيستضيف المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية الأبطال والتي ستجمع بين أوكلاند سيتي والأهلي المصري.

مطالب بافتتاح في المستوى
وطالب عدد من المشجعين المغاربة، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، اللجنة المنظمة بتنظيم افتتاح في المستوى من أجل إعطاء صورة جميلة على المملكة، خاصة وأن المغرب يرغب بشدة في استضافة كأس أمم إفريقيا (كان 2025).

مفاجآت في حفل الافتتاح
وكشف عبد المالك أبرون، رئيس لجنة البنية التحتية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هناك مفاجأت في حفل افتتاح الموندياليتو.

وقال أبرون خلال استضافته، يوم أمس الاثنين (30 يناير)، في برنامج “بانوراما سبور” الذي يبث على قناة “ميدي 1″، “ريدوان اللي تكلف بالافتتاح ديال المونديال هو اللي مكلف بالافتتاح ديال الموندياليتو، كنظن ما كاينش شي حاجة اكثر من هاد الشي”.

وأضاف “غادي تكون مفاجأت في حفل الافتتاح وغادي يكون افتتاح من أحسن ما يكون، المسؤولين على المدينة واللجنة المنظمة والجامعة وجميع المنتخبون والناس المساهمين كلهم واقفين باش يكون أحسن افتتاح ونعطيو صورة دائما جميلة على المغرب ماشي غير اليوم ولكن هادي ثالث مرة وغادي تكون حلة جديدة ان شاء الله”.

وشدد على أن “المغرب واجد الحمد لله أكثر من أي وقت مضى، تزادو الطرق السيارة والأوطيلات والتيجيفي يعني بنية تحتية واجدة، وحتى الاتصالات والتيليفون بأحسن ما كاين”.

المغرب في تطور مستمر!
ومن جهته، أكد عبد الواحد اعزيبو المقراعي، المدير الجهوي لقطاع الشباب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بأن الجميع سينبهرون بالتغيير الكبير الذي عرفه ملعب ابن بطوطة.

وقال المقراعي، أثناء استضافته في البرنامج ذاته إنه” اللي دخل للملعب الكبير اليوم غادي يتفاجئ بالتغيير اللي وقع فيه، في ظرف وجيز قدرنا نكملوه يعني في أقل من 20 يوم الملعب وجد”.

وأضاف “غير الملعب فقط يعطيك الانطباع من هو المغربي ومن هي الأمة المغربية، أما في ما يتعلق بالتغيير وأنا كنسميها نهضة المغرب بعد سنة 1999 حقيقة في كل شهر في كل سنة الزائر لمدينة طنجة والجهة يتفاجئ بحجم التغيير”.

وختم حديثه بالقول” المغرب في تطور مستمر ويشكل اليوم قوة إقليمية حقيقية من خلال ما حققه من انجازات ومنجزات على جميع المستويات من بينها المستوى الرياضي والعمراني”.