• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 13 مايو 2019 على الساعة 11:00

اتهامات بالسرقة والتراجع عن وعوده.. الناصري ناض عليه الصداع

اتهامات بالسرقة والتراجع عن وعوده.. الناصري ناض عليه الصداع

وجد الفنان المغربي سعيد الناصري نفسه أمام موجة من الانتقادات والاتهامات، بعد ظهوره في عمل رمضاني بعنوان “لو بوي” والذي يتم بثه طيلة شهر رمضان على قناة “شذى تيفي”.

تقليد وسرقة
ويبدو أن تصريحات سعيد الناصري السابقة والتي قال فيها إن العمل سيكون مقتبسا من سلسة أمريكية لم تشفع له أمام هذه الانتقادات، حيث وجهت للفنان المغربي اتهامات بالسرقة ومحاولة تقليد سلسة أمريكية عنوانها “هوز ذي بوس”، حيث نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا مركبة تبرز أوجه التشابه بين العملين.

التراجع عن مساعدة الشباب
ومن جهة أخرى، علقت مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تعاقد الفنان سعيد الناصري مع قناة فضائية، بعدما صرح سابقا أنه سيقوم بنشر أعماله على قناته الشخصية على اليوتيوب، وأنه سيساعد الهواة وصانعي المحتوى الذين يملكون قنوات على اليوتيوب ويفتقدون للاحترافية.

فنانتان تستغلان الفرصة
ولم يكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الوحيدين الذين هاجموا سعيد الناصري، بل استغلت لبنى أبيضار الفرصة للهجوم على سعيد الناصري والتي كان بينهما خلاف سابق، ونشرت على حسابها على الفايس بوك صورة مركبة للسلسلتين المذكورتين وأرفقتها بتدوينة كتبت فيها: “كوبي كولي بحدافرها…كيف لعادة.. وا الناس لمغاربة راه ماشي مكلخين كيف كتخايلوا”.

 

ومن جهتها، اتهمت الفنانة المغربية نرجس الحلاق، عبر ستوري على حسابها على إنستغرام، الممثل سعيد الناصري بالسرقة، حيث نشرت كذلك صورة مركبة وأرفقتها بإيموجي للاستغراب.