• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 15 ديسمبر 2022 على الساعة 19:30

أوقف 3 قاصرين.. بوليس برشيد يفك لغز سرقة إحدى وكالات الاتصالات

أوقف 3 قاصرين.. بوليس برشيد يفك لغز سرقة إحدى وكالات الاتصالات

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة برشيد، اليوم الخميس (15 دجنبر)، ثلاثة قاصرين من بينهم شقيقين، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر من داخل وكالة تابعة لأحد متعهدي الاتصالات.

وأفاد مصدر أمني أن مصالح الشرطة في برشيد باشرت، صباح الاثنين الماضي، إجراءات معاينة سرقة من داخل وكالة تابعة لأحد متعهدي الاتصالات، بعدما عمد المشتبه فيهم إلى كسر واجهتها الأمامية والتسلل إلى داخلها، وتمكنوا من الاستيلاء على مبلغ مالي، فضلا عن اكسسوارات الهواتف النقالة، قبل أن تقود الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة إلى تحديد هويتهم وتوقيفهم، صباح اليوم الخميس.

وأوضح المصدر ذاته أن إجراءات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من حجز هاتفين نقالين وأغراض شخصية يشتبه في كونها من عائدات هذه الأفعال الإجرامية.

ووفق المصدر ذاته، تم إخضاع القاصرين الموقوفين للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في هذه القضية الذين جرى تحديد هوياتهم بالكامل.