• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 25 مارس 2013 على الساعة 13:36

أكادير.. وفاة خادمة عذبتها مشغلتها

أكادير.. وفاة خادمة عذبتها مشغلتها

كيفاش
توفيت خادمة، صباح يوم أمس الأحد (24 مارس)، في مستشفى الحسن الثاني في أكادير، متأثرة بجروح وحروق توزعت حول مختلف أنحاء جسمها. الضحية قاصر، عمرها ما بين 16 و17 سنة، من ضواحي مدينة تارودانت، عذبتها مشغلتها.
وتعرضت الخادمة، منذ حوالي 10 أيام، لتعذيب نتجت عنه ثلاثة جروح غائرة على مستوى اليد والعنق والظهر، إلى جانب تشوهات على مستوى الوجه والجسم ناتجة عن حروق. وتم الإبقاء على الخادمة في البيت، واكتفت ربة البيت بتقديم علاجات لها بأدوية تقتنيها من صيدلية الحي، غير أن حالتها الصحية تدهورت، وارتفعت حرارة جسمها ولم تعد قادرة على الكلام، لتضطر المشغلة إلى نقلها إلى مستشفى الحسن الثاني، أول أمس السبت (23 مارس).
وكان قسم المستعجلات في المستشفى أشعر مصالح المداومة الأمنية بشكوكه حول تعرض خادمة لإيذاء عمدي بالغ في مختلف أنحاء الجسم، وعند الانتقال تبين أن الضحية تعاني اضطرابات صحية خطيرة، وآثار حروق ظاهرة بالعين المجردة، إلى جانب جروح غائرة بآلة حادة، فتم الاستماع إلى الأستاذة المشغلة بأمر من النيابة العامة في حالة سراح، بينما تعذر على الشرطة القضائية فتح تحقيق مع الضحية بسبب عدم قدرتها عن الكلام.
شهادة المتهمة، قبل إيداعها رهن الحراسة النظرية، تفيد بأن الخادمة عرضت جسدها خطأ للماء الساخن في حمام البيت، فنتجت عنه تلك الحروق والتشوهات، وقامت بعلاجها بأدوية تقتنيها من الصيدلية القريبة من الحي، إلى أن قررت نقلها إلى مستشفى الحسن الثاني فلم تلبث به سوى 18 ساعة لتفارق الحياة.