• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 23 يونيو 2023 على الساعة 15:18

وصفه بـ”الفنان المغربي”.. فيفا يتغنى بزياش (فيديو)

وصفه بـ”الفنان المغربي”.. فيفا يتغنى بزياش (فيديو)

تغنى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بالدولي المغربي، حيكم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي.

ونشر “فيفا” مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يوثق لبعض تحركات الأسد المغربي زياش رفقة تشيلسي والمنتخب الوطني.

وكتب “فيفا” في تعليق على مقطع الفيديو المذكور، “واحد من أمهر اللاعبين الذين مروا على الكرة العربية في السنوات الأخيرة… حكيم زياش، الفنان المغربي”.

ومن  المرتقب أن ينتقل حكيم زياش إلى الدوري السعودي، من أجل اللعب في صفوف نادي النصر، حسب ما أعلن عنه خبير التعاقدات، فابريزيو رومانو.

وكشف فابريزيو عن توصل نادي النصر السعودي إلى اتفاق شفهي نهائي مع الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، من أجل الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب خبير التعاقدات فإن النادي السعودي وافق على جميع الشروط الشخصية في عقد الأسد المغربي، ليجاور زملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في النادي “العالمي”.

وأضاف المصدر ذاته، أن زياش سيوقع عقدا مع النصر لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2026، إذا سارت كل المفاوضات النهائية بين الطرفين كما هو مخطط لها.
كما تم، حسب خبير التعاقدات، التوصل إلى اتفاق بين النصر وتشيلسي، في انتظار تجهيز كافة الأوراق والعقود لتوقيعها رسميا لانتقال زياش.
ومن المنتظر أن يتم تقديم الدولي المغربي لوسائل الإعلام مباشرة بعد التوقيع النهائي على العقد خلال الساعات القليلة القادمة.