• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 13 يونيو 2023 على الساعة 15:00

وجه رسالة للقجع ورد على “الشامتين” في الوداد.. تدوينة نارية لطلال!

وجه رسالة للقجع ورد على “الشامتين” في الوداد.. تدوينة نارية لطلال!

الناطق الرسمي باسم الوداد ما عجبوش الحال من الناس اللي شمتو فالفرقة بعدما ضيعو لقب دوري أبطال إفريقيا، وخرج بتدوينة نارية. كيفاش؟

“لا ندخل الجحور بعد الخسران، ولا نستجدي المبررات للغفران، ولا نهجر المواقف من زمان”، بهذه العبارات رد الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي على “الشامتين” في الفريق الأحمر بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

واختار الناطق باسم الفريق الأحمر صفحته الرسمية على الفايس بوك من أجل الرد على المشككين في مسار فريق الوداد الرياضي البيضاوي.

وجاء في تدوينة طلال “من القلب إلى القلوب… لا ندخل الجحور بعد الخسران، ولا نستجدي المبررات للغفران، ولا نهجر المواقف من زمان، خسرنا نهاية رابطة وليس نهاية مسار”.

وأضاف “وكما وجه رئيس الجامعة الملكية الداودي لأن يرفع رأسه ولا يطأطئه، أود أن ألفت انتباهكم إخواني أخواتي، كمحب غيور لا كمسؤول، بأننا مؤهلين لها مرة أخرى، وعلينا الاستفادة مما سبق”.

وتابع في تدوينته “تنتظرنا بطولة مغربية لا زالت جارية، وكأس العرش الغالية، والسوبر الإفريقية، وكأس العالم للأندية، الآخيرتين كممثل وحيد لكرة القدم الوطنية التي عرفت الصحوة بمدرب ما كان للمغاربة أن يثقوا في إمكانياته لولا أن صعد معكم وبكم حين صدرتم مفهوم العائلة و”سير سير” إلى العالمية الحقيقية”.

وختم المسؤول الوداد برسالة شكر لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، قائلا “شكرا مرة أخرى السي فوزي لقجع”.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي لم يتمكن من الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد خسارته ذهابا بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادله إيابا بهدف لمثله.