• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 على الساعة 11:00

مواجهة مغاربية بامتياز.. أسود الفوتسال يستعدون لنصف نهائي كأس إفريقيا

مواجهة مغاربية بامتياز.. أسود الفوتسال يستعدون لنصف نهائي كأس إفريقيا

بعد إسدال الستار على مقابلتي المجموعة الثانية من الدور الأول، ضرب المنتخب الوطني المغربي للفوتسال، موعدا مع نظيره الليبي في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا “المغرب 2024″، على الساعة الثامنة من مساء يوم غد الجمعة (19 أبريل)، في مواجهة مغاربية بامتياز.

أسود الفوتسال كيوجّدو

ومساء أمس الأربعاء خاض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، مساء الأربعاء، حصة تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القاعة، استعداداً للمباراة التي ستجمعه بالمنتخب الليبي، في هذه المسابقة القارية التي تحتضمنها بلادنا إلى غاية يوم الأحد المقبل.

وركز هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، خلال هذه الحصة التدريبية، التي امتدّت لحوالي ساعة ونصف وعرفت حضور جميع اللاعبين المنادى عليهم، على الجانب التقني والتكتيكي.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد تسع نقاط، جمعها من 3 انتصارات، بينما احتل المنتخب الليبي المركز الثاني في المجموعة الثانية بست نقاط من فوزين وهزيمة.

لاعبو ليبيا يتوعدون

في المقابل، توعد لاعبو المنتخب الليبي بالإطاحة بالمنتخب الوطني المغربي في نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم للفوتسال.

وقال حسام الورفلي نجم المنتخب الليبي :”إن شاء الله نعملو جهدنا في نصف النهائي، ونشرفو ليبيا… نعد الجماهير الليبية بالتأهل لكأس العالم”.

في الاتجاه نفسه سار أحمد اليمني، الذي شدد على أن عناصر المنتخب الليبي “قادين يتأهلو للنهائي”، ويرجعو ماضي منتخب ليبيا”، وأحمد العجاف الذي قال بنبرة متفائلة إن شاء الله غانخرجو منتصرين ونرجعو أمجاد.

وضرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، موعدا مع نظيره الليبي في نصف نهائي كاس امم افريقيا المغرب 2024، وذلك بعد إسدال الستار على مقابلتي المجموعة الثانية من الدور الأول.

وباني ذلك، بعد احتلال المنتخب المغربي صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، مقابل تواجد الليبيين في المرتبة الثانية ضمن المجموعة الثانية برصيد ست نقاط.

وتأهل منتخبا مصر وليبيا إلى نصف نهائي النسخة السابعة من كأس أمم إفريقيا، بعد فوز الأول على موريتانيا ب7 مقابل 6 والثاني على ناميبيا ب11 مقابل 5، مساء أول أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية.