• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 13 أغسطس 2016 على الساعة 00:00

منخب الأرجنتين.. ميسي يتراجع عن قرار الاعتزال

منخب الأرجنتين.. ميسي يتراجع عن قرار الاعتزال

Capture d’écran 2016-08-13 à 13.05.46
وكالات
أعلن مهاجم المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، أمس الجمعة (12 غشت)، عن تراجعه عن قراره اعتزاله اللعب لمنتخب بلاده، الذي كان أعلنه شهر يونيو الماضي، بعد خسارة لقب بطولة كوبا أمريكا أمام المنتخب الشيلي في المباراة النهائية من المنافسة التي احتضنتها الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال النجم الأرجنتيني، في بيان أمس الجمعة، “إن أشياء كثيرة خطرت ببالي عقب خسارة المباراة النهائية لكوبا أمريكا أمام الشيلي، وفكرت جديا في اعتزال اللعب للمنتخب، ولكن حبي لبلادي ولهذا القميص عظيم جدا”، مضيفا أن “كرة القدم الأرجنتينية تعاني العديد من المشاكل، ولا أريد خلق مشكل إضافي. أسعى دائما للمساعدة بكل ما هو في وسعي”.
وأضاف ميسي أنه “ينبغي تسوية العديد من الأمور المتعلقة بكرة القدم الأرجنتينية، لكنني أفضل أن أقوم بذلك من الداخل بدل الاكتفاء بالانتقاد من الخارج”.
وأعرب اللاعب الأرجنتيني عن شكره لمشجعيه الذين أبدوا رغبتهم في استمراره في اللعب مع منتخب التانغو ودعوه إلى إعادة النظر في قرار الاعتزال، وعن أمله في أن “نتمكن من إسعادهم قريبا”.
وكان المدرب الجديد للمنتخب الأرجنتيني، إدغاردو باوزا، التقى بميسي يوم الأربعاء الماضي في برشلونة، قبل إعلان قائمة الأسماء، اليوم، التي ستشارك في مباراتي الأوروغواي وفنزويلا مطلع الشهر المقبل ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.

السمات ذات صلة