• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 29 يناير 2021 على الساعة 10:00

مدريد.. اعتقال 5 مشرملين مغاربة

مدريد.. اعتقال 5 مشرملين مغاربة

ألقت الشرطة الإسبانية، فجر أمس الأربعاء (27 يناير)، القبض على خمسة شبان من أصل مغربي بتهمة الاعتداء على زوجين باستخدام عنف شديد واستخدام أسلحة، في بوابة في منطقة سان بلاس في مدريد، بحسب ما أبلغت مصادر أمنية وكالة “أوروبا برس”.

ووفق صحيفة “إل موندو” الإسبانية، فإن الأحداث دارت على الساعة 1 صباحا، بجوار حديقة، حين هاجم خمسة شبان رجلاً يبلغ من العمر 30 عامًا وصديقته بالسيف وعدة عصي، رغم أن الشرطة لم تؤكد بعد استخدام السيف.

وكشف موقع “لا فان غوارديا” الإسباني أن صراخ الضحايا نبه الجيران الذين اتصلوا بالشرطة، والتي وصلت واعتقلت الجناة الخمسة، البالغين من العمر 18 و19 و17 عامًا وقاصر، حيث تم اعتقالهم والدماء ملطخة على أيديهم وملابسهم، إضافة إلى خرقهم حظر التجول.

وأضاف الموقع المذكور أن عناصر الإسعاف وصلت إلى المكان، وعالجت الشخصين من إصابات طفيفة وكدمات، ولم يكونا بحاجة إلى نقل إلى المستشفى.

وردا على بعض مزاعم جيران نسبون هذه السرقات وغيرها التي حدثت في المنطقة في الأشهر الأخيرة إلى القاصرين الأجانب غير المصحوبين بذويهم والذين يعيشون في شقة تشرف عليها جماعة مدريد في المنطقة، أوضحت مصادر رسمية ل”أوروبا برس” أن لا أحد من المعتقلين بالأمس يقيم في ذلك المنزل المحمي.

السمات ذات صلة