• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 21 يونيو 2023 على الساعة 15:00

مدرب اتحاد طنجة: حققنا معجزة كروية بكل المقاييس… ونميلو وما نطيحوش! (فيديو)

مدرب اتحاد طنجة: حققنا معجزة كروية بكل المقاييس… ونميلو وما نطيحوش! (فيديو)

هلال الطير فرحان بالإنجاز الكبير اللي حقق مع اتحاد طنجة، بعدما عتق الفريق من النزول لقسم الظلمات، وقال بلي الفريق يميل وما يطيحش. كيفاش؟

عبر مدرب اتحاد طنجة، هلال الطير، عن سعادته بالإنجاز الكبير الذي حققه رفقة فريق “فارس البوغاز”، وذلك بالبقاء في قسم الأضواء بعدما كان قريبا من النزول إلى قسم الظلمات.

وقال هلال الطير في تصريح للموقع الرسمي لقناة الفريق “حققنا معجزة كروية بكل المقاييس تحسب لجميع مكونات النادي، أولا التوفيق من عند الله، وأنا فكل ندوة صحافية كنشكر أنصار الفريق والمسؤولين من رئيس الفريق واللاعبين والمكتب المسير والطاقم التقني والطبي حيت كلشي شارك فهاد الإنجاز”.

وأضاف “هاد الإنجاز ستذكره الأجيال لسنوات عديدة ولا أظن أنه غادي يتكرر فهاد الألفية فالعالم بأسره، حنا اليوم بيّنا أن لا شيء مستحيل والمستحيل ليس طنجاويا وحنا نميلو وما نطيحوش”.

وتابع الطير “أنا فخور بالانتماء ديالي لهاد الفريق حيت فكرو فيا، سينيت في شهر يناير ودابا حنا في يونيو يعني في ظرف 5 شهور الحمد لله حققنا الحلم”.

وشدد مدرب اتحاد طنجة على أنه “ألغينا النجومية داخل مستودع الملابس، وألغينا الرسمية المطلقة، وقلت للاعبين أنه من الآن فصاعدا غادي ناخذ قرارات كلها غادي تصب في مصلحة الفريق، وماشي فمصلحة الأشخاص، وكلهم استوعبو الخطاب وهذا كيدل على النضج ديالهم والحمد لله عندنا لاعبين مربيين”.