• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 23 مارس 2023 على الساعة 00:30

ماتش المغرب والبرازيل.. طوبيسات فابور لنقل المشجعين حاملي تذاكر

ماتش المغرب والبرازيل.. طوبيسات فابور لنقل المشجعين حاملي تذاكر

أعلنت السلطات المحلية في مدينة طنجة عن توفير حافلات نقل، بالمجان، لتأمين تنقل الجماهير إلى الملعب الكبير، لحضور مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي، المرتقبة يوم السبت المقبل (25 مارس)، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء.

وقالت جماعة طنجة، في بلاغ عممته اليوم الأربعاء (22 مارس)، إنه “في إطار تنظيم عملية السير والجولان بمحيط الملعب الكبير لطنجة، وتسهيل الولوج للملعب في ظروف جيدة، وسلسة، فانه تقرر وضع حافلات النقل الحضري رهن إشارة المشجعين حاملي تذاكر المباراة لنقلهم مجانا ذهابا وإيابا، ابتداء من الساعة السادسة مساء من يوم المباراة”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الحافلات التي ستنقل الجماهير ستوزع على النقط التالية؛ مطار طنجة ابن بطوطة ومحطة القطار طنجة المدينة وساحة 9 ابريل وقرب سينيما طارق وحي كاسطيا وطنجة البالية وساحة باب المرسى، وكذا قرب الفنادق الرئيسية للمدينة.

وأوضحت سلطات المدينة أنه سيتم تنظيم عملية ركن السيارات الخاصة بالمشجعين حاملي التذاكر في مرائب الأسواق التجارية مرجان وأسواق السلام والمحطة الطرقية، حيث سيتم تخصيص حافلات للنقل بالمجان من هذه المرائب ذهابا و إيابا الى الملعب الكبير.

ولفت البلاغ ذاته إلى أن هذه الخطوة جاءت في إطار “توفير خدمات جيدة لتنقل المشجعين من أجل متابعة هذا الحفل الكروي الكبير”.