• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الإثنين 26 مارس 2018 على الساعة 15:35

لورا بريول: حياتي تحولت إلى جحيم بسبب جمهور سعد لمجرد

لورا بريول: حياتي تحولت إلى جحيم بسبب جمهور سعد لمجرد

كشفت الفرنسية لورا بريول، التي تدعي أنها ضحية محاولة اغتصاب وتعنيف قبل أكثر من سنة من قبل النجم المغربي سعد لمجرد، عن معطيات جديدة بخصوص وقائع الليلة المذكورة، والتي حولت حياتها إلى جحيم بسبب الإساءة التي تعرضت لها من جمهور سعد لمجرد، على حد تعبيرها.
وأكدت لورا، خلال استضافتها في برنامج تلفزيوني على قناة “C8” الفرنسية، أنها تلقت العديد من التهديدات والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تعرضها للاعتداء في الشارع العام وفي مقر عملها، رغم كونها هي الضحية، حسب زعمها، موضحة أن عشاق سعد لمجرد اتهموها باستغلال شهرته من أجل خلق “البوز”، وتسليط الأضواء عليها فقط.
هذا، وشاركت لورا في المقابلة المغربية فاطمة بنعمر، وهي ناشطة في مجال حقوق المرأة في فرنسا ورئيسة جمعية “Les Effrontées”، والتي دافعت من جهتها عن لورا وعن ضحايا الاغتصاب بصفة عامة، مطالبة السلطات الفرنسية بالتحرك لتغيير بعض القوانين والإجراءات فيما يخص قضايا الاغتصاب والاعتداءات الجنسية.
تجدر الإشارة إلى أن سعد لمجرد يوجد حاليا في العاصمة الفرنسية باريس في حالة سراح مشروط، في انتظار حكم القضاء الفرنسي في قضية اتهامه بمحاولة اغتصاب لورا بريول.