• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 12 أكتوبر 2020 على الساعة 12:50

لللمشاركة أمام الكونغو.. خليلوزيتش عيّط على الزنيتي والتكناوتي

لللمشاركة أمام الكونغو.. خليلوزيتش عيّط على الزنيتي والتكناوتي

وجه الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، صباح اليوم الاثنين (12 أكتوبر)، الدعوة إلى كل من أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي، ومحمد رضى التكناوتي حارس مرمى فريق الوداد البيضاوي.
وجاء في بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن كل من أنس الزنيتي وأحمد رضى التكناوتي قد التحقوا بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المقام بمركب محمد السادس لكرة القدم، بعد استدعائهما من طرف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، استعدادا للمباراة الودية التي ستجمع يوم غد الثلاثاء (13 أكتوبر)، أسود الأطلس بمنتخب الكونغو الديمقراطية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط ابتداء من الساعة السابعة مساء.
وتوج أنس الزنيتي، يوم أمس الأحد (11 أكتوبر)، بلقب البطولة الاحترافية رفقة فريقه الرجاء، بعد تحقيق فوزا صعبا على فريق الجيش الملكي برسم الجولة 30 والأخيرة برسم البطولة في حين احتل رضى التكناوتي وصافة الدوري رفقة الوداد.
وكان المدرب البوسني قد وجه الدعوة إلى 26 لاعبا للمشاركة في المباراتين الوديتين للمنتخب الوطني أمام كل من السنغال والكونغو الديمقراطية.
ويتعلق الأمر بكل من ياسين بونو ومنير المحمدي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من نصير مزراوي وعصام شباك وحمزة منديل ونبيل درار وشكلة سفيان وسامي ماي ورومان سايس وزهير فضال ونايف أغرد.
أما في الوسط فقد استدعى خليلوزيتش عمر القادوري وادريس الصديقي وسفيان أمرابط ونسيم بوجلاب وأيمن برقوق وحكيم زياش وسليم أملاح وأسامة طنان، وفي الهجوم فاستدعى المدرب البوسني يوسف العربي ويوسف النصيري وأشرف بنشرقي وأشرف حكيمي وموحى غارسالا ومنير الحدادي وزكرياء لبيض.
وأجرى أسود الأطلس الودية الأولى أمام المنتخب السنغالي يوم الجمعة الماضي (9 أكتوبر)، والتي انتهت لصالح المنتخب الوطني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وستقام ودية المغرب الثانية أمام الكونغو الديمقراطية يوم غد الثلاثاء (13 أكتوبر)، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، على الساعة السابعة مساء.