• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 14 فبراير 2023 على الساعة 13:32

لحلو تعليقا على “كلاش” دروس: الناس الكبار ديال الراب ما هضروش هضرو غي الصغار!

لحلو تعليقا على “كلاش” دروس: الناس الكبار ديال الراب ما هضروش هضرو غي الصغار!

كشف الفنان نعمان لحلو، أنه لم يكن يقصد بكلامه عند حديثه عن فن “الراب”، في حلقة جديدة من برنامجه “بيانيسيمو”، أي فنان يؤدي هذا اللون.

وفي اتصال مع موقع “لالة بلوس”، أكد لحلو أنه في حلقته عن “الراب”، تحدث عن فئة من “الرابورات” تستعمل تقنية “أوطوتيون”، مشيرا إلى أنه لم يعمم.

وقال: “أنا ما انتقدت حتى روابة دويت على لوجيسيل سميتو أوطوتيون واحد المجموعة كبيرة ديال ليرابور ماشي كلهم تيتستعملوه والهضرة ديالهم كتولي غناء”.

وتابع: “والناس الكبار ديال الراب ما هضروش هضرو غي الصغار لأن ضريتهم فضحتهم وهاد الشي اللي كاين”.

وفي الاتصال ذاته، أكد لحلو على أنه ليس ضد فن الراب، مبرزا أنه دافع عن هذا اللون الغنائي في عدة حلقات من برنامجه الذي يعرض على القناة الثانية،

وفي رده على سؤال حول رأيه بخصوص ما جاء في تصريحات دروس، قال: “أنا ما غاديش ندخل معم فهاد الكلاش والتخربيق… وأنا غاديش نجاوب على داكشي اللي قالي ديزي دروس وهادي ماشي أول مرة غادي يهضر عليا هادي عامين وديك الوقيتة ما جاوبتوش ودابا ماغنجاوبوش… هذا يعني ضريتهم وصافي وفضحتهم وأنا ما جبدت حتى واحد وإذن هو كيستغبي الناس”.

يذكر أن ديزي دروس علق على ما جاء في حلقة نعمان لحلو حول موسيقى الراب، في برنامج “بيانيسيمو”.

وعبر دروس عن استيائه من الطريقة التي تحدث بها لحلو عن فناني الراب وموسيقى الراب، موجها في بث مباشر على قناته الرسمية على إنستغرام، رسالة إلى الموسيقار المغربي، بالتوقف عن انتقاد “روابة”.

وبنبرة ساخرة، صحح الرابور الشهير للحلو، المعطيات التي تقاسمها مع متابعي برنامجه حول فن الراب، مشيرا إلى أنها “مغلوطة”، والهدف منها “استصغار” نجوم هذا الفن.

السمات ذات صلة