• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 02 سبتمبر 2018 على الساعة 22:30

لتران بستة دراهم.. قنينة سيدي علي الجديدة تثير الجدل

لتران بستة دراهم.. قنينة سيدي علي الجديدة تثير الجدل

أثار عرض جديد لشركة “سيدي علي” للمياه المعدنية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت ردود أفعال المتابعين حول هذا العرض الجديد.
وجاء في هذا العرض الجديد، والذي نشرته الشركة عبر صفحتها الرسمية على الفايس بوك، إصدار قنينة جديدة، بحجم لترين بثمن 6 دراهم، وهو العرض الذي جاء بعد حوالي أربعة شهور على حملة “مقاطعون” والذي استهدفت ثلاث علامات تجارية، “سيدي علي” واحدة منها.
وتفاعلت مجموعة من المعلقين مع هذا العرض، حيث استقبله بعضهم بصدر رحب قائلا: “واخا معطلة ولكن مزيان، أخيرا تفاعلوا مع المستهلكين ونقصوا الثمن، أتمنى الشركات الأخرى حتى هي تتفاعل”.
ومن جهة أخرى، انتقد آخرون هذا العرض، حيث رأوا أن الثمن ما زال غير مناسب للقدرة الشرائية للمغاربة حيث قال أحدهم: “حتى 3 دراهم للتر راه بزاف”. وقال آخر: “من الأحسن كون ديرو لتر، هاد الشي جاني بحال إلزام تشري زوج لتر”.
أما على موقع تويتر، فغرد أحد المغاربة منتقدا هذا العرض قائلا: “‏فين هما الناس لي كانو تيدافعو على موقف سيدي علي وأنهم مرابحين معانا والو.. غير بانو بلا عصا”. وقال آخر: “كانوا قالوا أنهم كيربحوا غير 0.4 درهم، واش كاين شي تغيير ولا شنو؟”.