• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 22 نوفمبر 2023 على الساعة 17:00

في رحلة التتويج باللقب.. أشبال الأطلس يستعدون لمواجهة مالي

في رحلة التتويج باللقب.. أشبال الأطلس يستعدون لمواجهة مالي

توجه أشبال الأطلس، اليوم الأربعاء (22 نونبر)، إلى “سوراكارتا”، لمواجهة المنتخب المالي في ربع نهاية كأس العالم لأقل من 17 سنة التي تحتضنها إندونيسيا، إلى غاية ثاني دجنبر الجاري.

وحققّ المنتخب المغربي العلامة الكاملة في مجموعته في نهائيات كأس العالم، التي أجريت بالإمارات سنة 2013 بسبع نقاط، من انتصار على كرواتيا بثلاثة أهداف لهدف، وبنما بأربعة أهداف لهدفين، وتعادل بدون أهداف مع أوزبكستان، حاجزا مقعدا له في ثمن النهائي لملاقاة منتخب كوت ديفوار، الذي انتصر عليه بهدفين لهدف.

وكتب المنتخب المغربي التاريخ، بالمرور إلى ربع النهائي لأول مرة في تاريخه، عقب انتصاره بالضربات الترجيحية على إيران، في المباراة التي جرت أطوارها أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب غلورا بونغ تومو، في سورابايا الإندونيسية، لحساب ثمن نهائي نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة، بعد نهاية اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وأنهى المنتخب المغربي دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى بست نقاط، من انتصار على بنما بهدفين نظيفين، وإندونيسيا بثلاثة أهداف لهدف، وهزيمة أمام الإكوادور بهدفين نظيفين، فيما احتل الإكوادور الوصافة بخمس نقاط، بينما عاد المركز الثالث لإندونيسيا بنقطتين، والرابع للمنتخب البنامي بالرصيد ذاته، قبل أن يتأهل للربع على حساب إيران بالضربات الترجيحية.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره المالي، يوم السبت المقبل 25 نونبر الجاري، ابتداء من الساعة الواحدة زوالا، على ملعب ماناهان، في مدينة سوراكارتا الإندونيسية، لحساب ربع نهائي نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة.