• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 13 يوليو 2023 على الساعة 14:00

غيبدّل العتبة.. تهمة “الاغتصاب” تقدر طلّق حكيمي وباريس سان جرمان؟

غيبدّل العتبة.. تهمة “الاغتصاب” تقدر طلّق حكيمي وباريس سان جرمان؟

تهمة الاغتصاب غطلّق حكيمي وباريس سان جيرمان. كيفاش؟

من المرتقب أن يغادر الدولي المغربي أشرف حكيمي، أسوار نادي باريس سان جرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بسبب اتهامات القضاء الفرنسي له بـ”الاغتصاب”.

وكشفت عدد من الصحف الفرنسية، أن حكيمي قد يضطر إلى الرحيل عن سان جيرمان، خلال الميركاتو الجاري، مشيرين إلى أن الأمر هنا لا يتعلق بأسباب رياضية، بل بالأزمة الاجتماعية التي عاشها بعد اتهامه في قضية “اعتداء جنسي”، وانفصاله بعد ذلك عن عارضة الأزياء التونسية “هبة عبوك”، وهو ما سيجعل اللاعب مجبرا على الرحيل.

و يرى دومينيك سيفيراك، من صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، أنه بالرغم من أن حكيمي يشعر بالسعادة بتواجده في صفوف باريس سان جيرمان، إلا أن تهمة “الاغتصاب” الثقيلة التي يواجهها، من الممكن أن تدفع باللاعب إلى خارج أسوار النادي الباريسي.

أما صحيفة “لو 10 سبورت” فقد أوردت أن مدافع المنتخب المغربي، استهل مشواره الاحترافي رفقة الـPSG، بشكل جيد، حيث استطاع أن يندمج في التشكيلة، ويضمن له مكانا داخل نجوم الفريق بسهولة، غير أن الموسم الماضي شكل انتكاسة حقيقية للاعب، بسبب اتهامات القضاء الفرنسي.

ووفق ذات المصادر، فإن الأوضاع المضطربة التي عاشها أفضل ظهير أيمن في العالم، ستجعله يفكر مليا في مستقبله مع ناديه، ويعيد النظر في إمكانية استمراره وسط هذه الأجواء، والتي أثرت بشكل سلبي على صورته ومستوياته المتألقة.