• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 15 يوليو 2021 على الساعة 19:20

عوضه بمدرب إسباني.. نادي المغرب التطواني يقيل مدربه جمال الدريدب

عوضه بمدرب إسباني.. نادي المغرب التطواني يقيل مدربه جمال الدريدب

قرر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان، خلال اجتماع انعقد اليوم الخميس (15 يوليوز)، فسخ عقد المدرب جمال الدريدب مع الفريق، بالتراضي، وعين بدله الإسباني كوسانو كانطوس.

وجاء هذا القرار ، حسب بلاغ للنادي، “بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها الفريق في مقابلاته الأخيرة، والتي لا تتماشى مع طموحات المكتب المسير للنادي والجماهير التطوانية العريضة”.

وأضاف البلاغ أنه “ونظرا للمرحلة الدقيقة المقبلة، فقد تعاقد المكتب المديري للنادي صباح اليوم ذاته مع الإطار الاسباني كوسانو كانطوس أنطونيو”، لقيادة النادي التطواني فيما تبقى من مبارات البطولة الاحترافية، مع إمكانية تجديد العقد في الموسم المقبل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المدرب الإسباني سبق وأن درب فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، و الذي استطاع رفقته احتلال مركز الوصافة موسم 2018/2019 والتتويج بالدوري الأنغولي موسم 2019/2020، إضافة إلى ضمان التأهل لموسمين لدور المجموعات ضمن دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب المكتب المسير للنادي عن شكره لجمال الدريدب على “تضحياته مع الفريق في الفترة التي قضاها رفقته”، متمنين له “التوفيق والنجاح في مساره المهني”.

ويحتل نادي أتلتيك تطوان حاليا الصف الثامن بـ32 نقطة بعد إجراء الدورة الـ27 من البطولة الاحترافية، وانتصر في 6 مباريات وتعادل في 14 أخرى، فيما انهزم في 7 مقابلات.

السمات ذات صلة