• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 11 نوفمبر 2023 على الساعة 19:00

طموح للتتويجٍ من قلب “بريتوريا”.. الوداد يمتلك ورقتي الامتياز والخبرة

طموح للتتويجٍ من قلب “بريتوريا”.. الوداد يمتلك ورقتي الامتياز والخبرة

تنتظر الوداد الرياضي مباراة حاسمة، يوم غد الأحد (12 نونبر)، أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المغربي.

ويمتلك الفريق الأحمر ورقة الامتياز، بعد انتصاره في لقاء الذهاب بهدفين لواحد، وهو يطمح إلى كتابة اسمه بالند على العريض في سجلات الدوري الإفريقي، مع أفضل فرق القارة.

وفي المقابل، يبقى الاتصاف بالحذر مطلوبا لدى فريق الوداد، تجنّباً لأي مباغثة من الفريق الخصم الذي تمكن من تسجيل هدف خارج ميدانه، ومع استحضار كمّ الفرص الهائلة التي أهدرها فريق القلعة الحمراء ذهاباً، خاصة في الأنفاس الأخيرة من المباراة.

ويمتلك الوداد الرياضي تجربة كبيرة في هذه المنافسات القارية، باعتباره الفائز ثلاث مرات بدوري أبطال إفريقيا سنوات في سنوات 1992، 2017 و2022، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة يوم غد.

وسبق لمدرب الوداد الرياضي عادل رمزي، أن وصف نتيجة لقاء الذهاب ضد صن دوانز الجنوب افريقي، بهدفين لواحد، بالمُرضية، رغم من تلقي فريقه هدفا بميدانه، وأهدر العديد من الفرص.
وأكد أن “مباراة الإياب ستكون مفتوحة ضد منافس قوي، وعلى الفريق الحفاظ على التركيز في مباراة الإياب”، مضيفا أن الطراوة البدنية ستشكل مفتاح الفوز.