• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
السبت 23 يناير 2016 على الساعة 19:49

ضيوف البام.. العداوة ثابتة والصواب يكون

ضيوف البام.. العداوة ثابتة والصواب يكون تـ: الشوري

تـ: الشوري
تـ: الشوري

كيفاش
قال نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، إن حضوره المؤتمر الثالث لحزب الأصالة والمعاصرة، “حضور عادي لأن الأحزاب السياسية المغربية من تقاليدها أن تتبادل الزيارات أثناء المؤتمرات”.
وأضاف بنعبد الله، في تصريح لموقع “كيفاش.تيفي”، “حزب التقدم والاشتراكية يحضر بدعوى كريمة توصلنا بها، وأعتقد أنه هكذا يتعين أن تكون العلاقات في ما بين الأحزاب المغربية”.
ومن جهته، قال إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إن حضوره في المؤتمر لا يعني أن الخلافات مع حزب الجرار انتهت، مضيفا: “الإعلان عن خط أحمر مع الحزب سيكون بعد الاطلاع على نتائج المؤتمر”.
أما لحسن الداودي، وزير التعليم والبحث العلمي، وممثل حزب العدالة والتنمية في المؤتمر، فاكتفى بالقول: “إيوا الله يوفق”، مضيفا بعد مغادرة المؤتمر، رفقة إلياس العماري، “لا خطوط حمراء في السياسة والخط الأحمر يمكن يولي أصفر”.
وبدوره، الميلودي موخاريق، الكاتب العام للاتحاد المغربي للشغل، قال إن حضور وفد من الاتحاد لفعاليات المؤتمر الثالث للبام، جاء في إطار “العلاقات التي تربط الاتحاد بالحزب، وباعتبار الاتحاد مكون من مكونات الحياة السياسية المغربية”.
وأضاف موخاريق “نتمنى لهم التوفيق باسم الطبقة العاملة المغربية”.