• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 23 أبريل 2014 على الساعة 12:55

شكل جديد لصفحاتكم.. تويتر يقلد فايس بوك

شكل جديد لصفحاتكم.. تويتر يقلد فايس بوك

 تويتر

 

وكالات

كشفت شركة تويتر عن تصميم جديد لصفحة الملف الشخصي الخاصة بمستخدمي موقع التدوين المصغر خاصتها، والذي قالت عنه إنه أكثر سهولة ومتعة للتعبير.

الجديد في هذا التحديث، الذي يُشبه الملف الشخصي لفيس بوك بشكل كبير، هو إمكانية استخدام صورة أكبر للملف الشخصي، إضافة إلى الصورة الشخصية الصغيرة، بأسلوب يُشبه فايس بوك، مع ظهور أفضل للتغريدات والعديد من الميزات الرئيسية الأخرى.

أهم الميزات الجديدة التي سيأتي بها التصميم الجديد هي: أفضل التغريدات؛ سيقوم التصميم الجديد بإبراز التغريدات الأفضل والتي تلقت نشاطًا أكثر من غيرها ليصبح بالإمكان العثور على المحتوى المميز بسهولة وسرعة أكبر.

وسيصبح بالإمكان تثبيت تغريدة واحدة على رأس قائمة التغريدات في الملف الشخصي ليتمكن المتابعون من مشاهدة هذه التغريدة بمجرد الدخول إلى الملف الشخصي، وهو الأسلوب نفسه الذي يستخدمه فايس بوك مع نظام الصفحات على أي حال.

ويمكن في التصميم الجديد اختيار أي جدول زمني لعرضه من بين العديد من الخيارات، مثل عرض التغريدات، التغريدات مع صور وفيديو، أو التغريدات مع الردود.

وأوضحت الشركة أن هذا التصميم الجديد متاح الآن لمجموعة صغيرة من مستخدمي الموقع، وبأن جميع المستخدمين الجدد في الموقع من الآن فصاعدا سيحصلون على هذا التصميم الجديد، فيما قالت إنها ستطرح التصميم لجميع مستخدمي تويتر في الأسابيع القليلة القادمة.

 

صفحتنا على تويتر: @kifachinfo