• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الأحد 13 مايو 2018 على الساعة 14:23

دوك صمد يرد على المشككين في حادث الاعتداء: لا أرد على كلام السفهاء !

دوك صمد يرد على المشككين في حادث الاعتداء: لا أرد على كلام السفهاء !

محمد المبارك

بعد الضجة التي أثارها “محققو الفايس بوك” حول دوك صمد، حيث كذبوا واقعة تعرضه للاعتداء، وزعمهم أن حقيقة إغلاق عيادته تكمن في “كونه ليس طبيبا نفسيا”.

وفي معرض رده على ما أثير، خاطب الدكتور صمد بنعلة مروجي هذه الأخبار بالقول: “حتى وقعات المقاطعة ووقع كولشي، عاد بان ليكم دوك صمد ماشي هذا وماشي هذا، الإنسان خاصو يكون شوية ذكي، لذلك لا أرد على كلام السفهاء”.
وأكد بنعلة أنه متابع لكل ما نشر حوله، مشددا، في تصريح لـ”كيفاش”، أنه “وصلني كلشي، ويلا جاوبت وعطيت دلائل يعني أنهم على حق، ما غاديش نجاوب، وكيفما قلت، حتى قاطعت ودرت هاد الشي كامل عاد تسمى دوك صمد ماشي هو هداك، و دوك صمد كذا وكذا”.
وتساءل “دوك صمد”: “شكون دابا اللي كيبغي يطلع على الموجة أنا ولا هوما؟! لذلك لا أجيب ، ولا رد عليهم إلا حسبي الله ونعم الوكيل”.
وأردف المتحدث ذاته بالقول: “الإنسان خاصو يكون ذكي، واش أنا خمس ولا ست سنوات باش خدام عاد بان هاد الشي؟ وأنا ما هاجرتش وما عمرني قلت غادي نهاجر، أنا خرجت باش نرتاح وراجع الحمد لله”.
وجوابا عن سؤال لـ”كيفاش” حول إمكانية المتابعة القضائية لمن روجوا هذه الأخبار، اكتفى دوك صمد بالقول “حسبي الله و نعم الوكيل”.